أخبار الفن

تعرف على الأسباب التي دفعت النيابة لتشريح جثة هيثم أحمد زكي

أعلنت مصادر أمنية إن النيابة العامة قد انتهت من معاينة جثة الفنان هيثم أحمد زكي، الذي رحل خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد أن أصدرت النيابة العامة قراراً بإن يتم عرض جثة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي صاحب الـ 35 عاماً على مشرحة زينهم، ليتم تشريح الجثة وأخذ العينات المطلوبة لبيان أسباب الوفاة، وهل الوفاة كانت طبيعية أم تحمل شبهة جنائية؟

كشفت المصادر الأمنية أن الفنان هيثم أحمد زكي لم يظهر طول يوم الأربعاء، ولم يقوم بالرد على هاتفه سواء الاتصالات التي قام بها خالته أو خطيبته، مما دفعهما للتوجه إلى قسم الشرطة، وتم تقديم بلاغ حول تفاصيل الواقعة، وأوضح المصدر أنه تم العرض وتم الحصول على إذن النيابة التي أمرت بكسر باب شقته.

وتبعاً لما ورد في البلاغ المقدم من قبل الشرطة، وتبعاً للتحريات الأمنية وأقوال الشهود، فقد أن تم فتح شقة الفنان تم العثور على جثمانه داخل الحمام، وتم إخطار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقعة، ومازالت التحقيقات مستمرة إلى الوقت الراهن.

تم استجواب المبلغين خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وخالته، كما تم استجواب جميع أفراد الأمن الخاص بتأمين كومبوند “بيفرلي هيلز”.

يجدر هنا الإشارة إلى أن تم الكشف عن وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً، وهو نجل الفنانة الراحلة هالة فؤاد والفنان الكبير الراحل أحمد زكي.

وبدأ الفنان الراحل هيثم أحمد زكي مشواره الفني خلال عام 2006 حيث شارك في تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم “حليم” بعد رحيل والده أحمد زكي، ليقوم خلال العام التالي ببطولة مطلقة في فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية فيما بعد حيث شارك في بعض من الأفلام والمسلسلات كان أخرها مسلسل “علامة استفهام” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان لعام 2019، والذي يعد آخر أعمال الفنان الراحل.

أقرا المزيد كلمات مؤثرة نعت بها هنا شيحة هيثم أحمد زكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى