أخبار الفن

أحمد السعدني يوجه رسالة لنقيب الصحفيين: من يتوفى منا بيتبهدل لحين دفنه..ارحمونا

صرح الفنان أحمد السعدني عن طلبه الموجه إلى ضياء رشوان نقيب الصحفيين بشأن تنظيم التصوير بجنازات الفنانين مؤكداً “طالما هو شر لا بد منه”، وأكد أن من يتوفى من الفنانين بتبهدل “حرفياً” لحين دفنه.

حيث غرّد الفنان الشاب أحمد السعدني عبر حسابه الشخصي عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، ” نداء الي نقيب الصحفيين، الترخيص لـ كاميرا تليفزيونية واحدة، وكاميرا فوتوغرافية واحدة ومحرر صحفي واحد، لتغطية أي جنازة أو عزاء لأي فنان”، وتابع السعدني “طالما هو شر لا بد منه، ويتم عمل نسخ لباقي البرامج والصحف. إحنا اللي بيتوفى فينا بيتمرمط حرفياً لحد مايتدفن ارحمونا يرحمكم الله”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أنه قد تم تشييع جثمان الفنان هيثم أحمد زكي يوم الخميس الماضي بمسجد مصطفى محمود القائم بمنطقة المهندسين، قد شهد العديد من المشادات الانفعالية والمشادات الكلامية من قبل الفنانين والصحفيين ومراسلي القنوات التلفزيونية، اعتراضاً من الفنانين على تصويرهم أثناء حضور شعائر صلاة جنازة هيثم أحمد زكي.

وقد انفعلت الفنانة دينا الشربيني على بعض الصحفيين ومراسلي القنوات التلفزيونية الفضائية، وذلك خلال مشاركتها بتشييع جثمان الفنان هيثم أحمد زكي لمثواه الأخير من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

كما اشتبكت الفنانة “زينة” مع أحد الصحفيين أثناء تشييع جثمان هيثم أحمد زكي، وقد فقدت أعصابها على مراسلي القنوات الفضائية قائلة: “حرام عليكم، مش معقول كده يا جماعة”، معترضة على تجمهرهم أثناء جنازة هيثم أحمد زكي.

وقد منع الفنان أحمد السعدني منذ فترة جموع المصورين من تصوير مراسم عزاء مطلقته وأم أبنائه “أمل سليمان”، وأكد على الأمن منع أي مصور من دخول المسجد أثناء تشييع جثمانها منه.

أقرا المزيد وزيرة الثقافة تنعي هيثم أحمد زكي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى