أخبار الفن

رغدة: كل محاولاتي لحضور عزاء هيثم أحمد زكي باءت بالفشل

أعلنت الفنانة رغدة أنها لن تستطيع حضور عزاء هيثم أحمد زكي، المقرر أن يتم إقامته اليوم السبت في مسجد الشرطة القائم بمنطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث يستقبل عزاء هيثم أحمد زكي أخيه الغير شقيق “رامي عز الدين” بعد عودته اليوم من العاصمة البريطانية لندن.

صرحت الفنانة رغدة أنها خلال تلك الفترة في لندن، وتجد صعوبة كبير في إيجاد تذاكر طيران، وأنها تحاول منذ أن تم الإعلان عن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي إيجاد تذاكر طيران إلي القاهرة ولكنها لم تجد وأكدت أن كافة محاولاتها قد باءت بالفشل.

غياب رغدة عن جنازة هيثم أحمد زكي

وكان من المتوقع حضور الفنانة رغدة لجنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وأن تكون من أول الحضور والمتقدمين لجنازة الفنان الراحل هيثم باعتبارها كانت أقرب صديقه لوالده الفنان الراحل أحمد زكي، بل أنها كانت الوحيدة التي لازمت أحمد زكي خلال أيام مرضه الأخيرة خصوصاً فى المستشفى ولم تفارقه أبداً.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الفنانة رغدة كانت ترتبطها بالفنان الراحل أحمد زكي علاقة خاصة جداًّ، ولقد لعبت أمامه العديد من الأدور الفنية، ولازمته في غرفته التي تحمل رقم “2229” بمستشفى دار الفؤاد خلال أيامه الأخيرة، وقد صرحت الفنانة رغدة علانية أنها تمنت أن تكون أرملة أحمد زكي.

أقرا المزيد أحمد السعدني يوجه رسالة لنقيب الصحفيين: من يتوفى منا بيتبهدل لحين دفنه..ارحمونا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى