مخرج “النهاية” يرد على هجوم إسرائيل على مسلسله

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

أعلنت وزارة خارجية إسرائيل عن نقدها لمسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف، والمخرج ياسر سامي، وقد رد مخرج المسلسل على تصريحات وزارة خارجية إسرائيل بعد رفضها أحداث المسلسل، ووصفته أحداث المسلسل” بأنها غير مقبولة”.

وأكد المخرج ياسر سامي خلال تصريحات صحفية له اليوم، أن الكيان الإسرائيلي عليه الانتظار لعام 2120، من أجل تحقيق الأحداث التي تنبأ بها المسلسل لثبوت صدق المسلسل من عدمه، ويحق له في تلك الحالة الاعتراض.

Advertisements

وأضاف مخرج مسلسل “النهاية”، “المسلسل يحكي الحلم العربي الذي نؤمن به، و نحلم بتحقيقه، فلسطين أرض إسلامية عربية محتلة، وأنا وفريق عمل مسلسل “النهاية” قد عبرها عن هذا بصورة درامية، ولكن يبدو أن تلك الصورة التي صنعها المسلسل كانت صادقة للغاية مما تسبب في إزعاج الكيان الصهيوني”.

وتابع المخرج ياسر سامي، “إن إسرائيل تعبر عن وجهها القبيح وكذبها فيما يعرف باسم تقبل الرأي الآخر، والحرية، وهي لا تقبل سوى رأيها فقط، ولا تهتم إلا بمصالحها فقط”.


وأكد مخرج مسلسل “النهاية”، “أن الغرب قد شوه صورة العرب كثيراً بأفلامهم، وقد تحدثوا عن هدم الهرم، وأن العرب عبارة عن جمل وخيم وصحراء فقط، ولم نعترض على هذا، وما إن شاهدوا عملاً عربياً يتحدث عن المستقبل حتى اعترضوا عليه ونقدوه”.

وأوضح المخرج ياسر سامي، “أن مسلسل النهاية قد تضمن على صور عرفت بالتكتل الفلسطيني”، وأوضح المخرج أنه جعل فريق عمل المسلسل يتحدث خلاله باللهجة المصرية البيضاء، وأكد أن اللهجة المصرية تضم كافة اللهجات العربية في داخلها.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن مسلسل “النهاية” قد أثار غضب الكيان الصهيوني، حيث أعلن وزير خارجية إسرائيل عن غضبه الجام من المسلسل، ووصف أحداث المسلسل بأنها غير مقبولة، حيث تضمنت الحلقة الأولى من المسلسل العديد من المشاهد التي أكدت على زوال دولة إسرائيل بعد إندلاع حرب سميت باسم ” حرب تحرير القدس”، التي يخوضها العرب ضد الكيان الصهيوني في المستقبل.

مسلسل “النهاية” للمخرج ياسر سامي، فكرة الفنان يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف، يشاركه في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن منها الفنانة ناهد السباعي، والفنان عمرو عبدالجليل، والفنان محمد لطفي، وسهر الصايغ.

إقرأ هجوم ونقد لاذع لمسلسل “النهاية” من خارجية إسرائيل

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق