أخبار الفن

نجومه “مدفعية ثقيلة”.. القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول رمضان 2021

ينطلق موسم رمضان 2021 خلال أيام قليلة، حيث تستعد الشاشات والقنوات الفضائية المختلفة، لبث المسلسلات والبرامج لمشاهديها خلال الشهر الكريم، ومن بين المسلسلات المشاركة في سباق دراما رمضان 2021، مسلسل “القاهرة كابول” بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، بينهم طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، وحنان مطاوع، والمسلسل تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، ويبحث كثير من المشاهدين، عن القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

القاهرة كابول
القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول 2021 في مص

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول 2021

ويستعد عدد من القنوات الفضائية، لعرض مسلسل القاهرة كابول بطولة الفنان طارق لطفي على شاشاتها، ويبحث المشاهدون عن القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول، ومن بين هذه القنوات، سي بي سي دراما، وسي بي سي، وقنوات الحياة.

أثار طرح بوستر مسلسل القاهرة كابول كثير من الجدل، وينتظر المشاهدون ما يحمله لهم المسلسل، الذي يدور في إطار من التشويق والإثارة، حيث طرحت الشركة المنتجة للمسلسل أكثر من بوستر، الأول مجمع ويضم 5 من أبطال المسلسل، إضافة إلى بوسترات منفردة، كل واحد منها يحمل صورة لأحد أبطال المسلسل.

طارق لطفي وخالد الصاوي.. نجوم مسلسل القاهرة كابول رمضان 2021

شارك عدد كبير من النجوم في بطولة مسلسل القاهرة كابول، حيث يؤدي دور الشخصية الرئيسية فيه، الفنان طارق لطفي، إضافة إلى الفنانين خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، نور محمود، كارولين خليل، معتز هشام، يسرا مسعودي، خالد كمال، حسني شتا، سامح السيد، محمود الشرقاوي، مايا طلام، والمسلسل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، وإخراج المخرج حسام علي.

القاهرة كابول 11

تتناول التطرف والسيطرة على العقول.. قصة مسلسل القاهرة كابول رمضان 2021

وفي مداخلة هاتفية لإحدى القنوات الفضائية، وصف الفنان طارق لطفي، الفنانين المشاركين في المسلسل بأنهم “مدفعية ثقيلة”، ونجوم سيكونون شباب المرحلة، وتحدث طارق لطفي عن قصة المسلسل، قائلا إنها تدور حول 3 شخصيات كلهم “الشيخ رمزي”، التي تشهد كثير من التدرج حتى تصل إلى مرحلة التطرف.

وأضاف لطفي، أن مسلسل القاهرة كابول يناقش الأساليب التي يستخدمها المتطرفون في السيطرة على عقول الأشخاص، كما وجه لطفي الشكر لسفير مصر في أفغانستان، قائلا إنه ساعد أسرة المسلسل بشكل كبير، ووفر لهم ملابس مهمة للشخصيات لم يكن أي منهم يمكنه توفيرها.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى