أخبار الفن

عودة “الفخراني”.. القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021

يعود الفنان الكبير يحيى الفخراني، إلى الشاشة الصغيرة مرة أخرى، بعد غيابه نحو عامين، حيث كانت آخر أعماله في رمضان 2018، بمسلسل “بالحجم العائلي”، الذي شاركه بطولته الفنانة ميرفت أمين، والفنانة يسرا اللوزي، والفنان عمر حسن يوسف، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب، وفي رمضان 2021، يعود الفنان يحيى الفخراني بمسلسل نجيب زاهي زركش، وينتظر محبو الفنان متابعة المسلسل الذي يذاع في رمضان 2021، وبدأوا من الآن البحث عن القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش 2021، ومواعيد المسلسل، للاستمتاع بمشاهدته، وهو ما نرصده في السطور التالية.

نجيب زاهي زركش
القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021

القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش 2021 داخل مصر وخارج مصر

بدأ محبو الفنان يحيى الفخراني منذ الآن، البحث عن القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش الذي يذاع في رمضان 2021، حيث يعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات دي إم سي، وقناة أون، كما يعرض على منصتي VIP وwatchit، وإلى جانب القنوات المصرية، يعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على مجموعة قنوات art.

نجوم مسلسل نجيب زاهي زركش المذاع في رمضان 2021 داخل وخارج مصر

يشارك في بطولة مسلسل نجيب زاهي زركش إلى جانب الفنان يحيى الفخراني، الفنانين أنوشكا، هالة فاخر، إسلام عفيفي، محمد محمود، كريم عفيفي، ورامز أمير، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

نجيب زركش
القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش 2021

قصة مسلسل نجيب زاهي زركش 2021 عن رجل ثري يجسد دوره الفخراني

قصة مسلسل نجيب زاهي زركش، تتناول حياة رجل ثري يجسد دوره يحيى الفخراني، والذي يكتشف  أن لديه ابن عمره 30 عاما لا يعرف شيئا عنه، ويبدأ البحث عنه ويساعده في ذلك صديقه المقرب.

نجيب زاهي زركش التعاون الرابع بين الفنان الفخراني  وكمال وشادي الفخراني

يعد مسلسل نجيب زاهي زركش، التعاون الرابع الذي يجمع بين الفنان يحيى الفخراني، والمؤلف الروائي عبدالرحيم كمال، والمخرج شادي الفخراني، حيث تعاون الثلاثي من قبل، في مسلسلات الخواجة عبدالقادر، ودهشة، وونوس، والتعاون الخامس بين الفنان يحيى الفخراني والمؤلف عبدالرحيم كمال، حيث تعاونا من قبل في مسلسل شيخ العرب همام الذي عرض في العام 2010.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى