السيارات

تعرف على أسعار سيارات نيسان خلال سبتمبر 2019 بعد إلغاء الخصومات

شهدت أسعار السيارات النيسان في السوق المحلي المصري خلال شهر سبتمبر الراهن لعام 2019، تبعاً لقوائم التسعير الصادرة من قبل شركة نيسان موتور إيجيبت.

وقد شهدت أسعار سيارات نيسان فئة قشقاي موديل عام 2019 ارتفاعاً بقيمة مالية إجمالية تصل إلى 40 ألف جنيهاً مصرياً، حين استقرت أسعار الفئة الأولى عند مستوى يقرب من 409 ألف جنيهاً مصرياًَ.

وشهدت أسعار طرازات “نيسان قشقاي”، ولذلك للفئة الثانية ارتفاع حيث سجل سعر السيارة داخل السوق المصري المحلي ما يقرب من 439 ألف جنيهاً مصرياً، بدلاً من قيمة 399 ألف جنيهاً مصرياً خلال الفترة السابقة.

ارتفعت أسعار سيارات نيسان قشقاي للفئة الثالثة إلى قيمة 469 ألف جنيهاً مصرياً، مقارنة بسعرها السابق الذي سجل ما يقرب من 429 ألف جنيهاً مصرياً.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن شركة نيسان موتور إيجيبت قد أعلنت في سوق السيارات المصرية عن إدراج خصومات على سيارات التالية:

  • سيارة صني.
  • سيارة سنترا.
  • سيارة قشقاي، بقيمة مالية تتراوح ما بين 14.5 إلى 40 ألف جنيهاً مصرياً على مختلف الفئات خلال شهر أغسطس السابق لعام 2019.

نيسان صني

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت عن أسعار الطرازات الجديدة من سيارة صني موديل العام الجديد 2020، الفئة الأولى لتصل إلى سعر 223 ألف جنيهاً مصرياً، بدلاً من سعر 208.5 ألف جنيهاً مصرياً خلال شهر سبتمبر الراهن لعام 2019.

وجاءت تبعاً لقائمة لأسعار المعلن عنها أن سعر سيارة نيسان صني الفئة الثانية قد سجل قيمة 234 ألف جنيهاً مصرياً، بدلاً من 219.5 ألف جنيهاً مصرياً، وقد تم تحديد سعر الفئة الثالثة من السيارة نيسان صني بقيمة 245 ألف جنيهاً مصرياً بدلاً من قيمة 230.5 ألف جنيهاً مصرياً.

 

أسعار نيسان صني

سيارة نيسان سنترا

أعلن شركة نيسان موتور إيجيبت عن أسعار طرازات سيارة سنترا موديل عام 2020 الفئة الأولى بقيمة 289 ألف جنيهاً مصرياً، في مقابل قيمة 269 ألف جنيهاً مصرياً، وسعرت الشركة سعر الفئة الثانية من سيارة نيسان سنترا بقيمة 307 ألف جنيهاً مصرياً، مقارنة بقيمة 287 ألف جنيهاًَ مصرياً خلال شهر سبتمبر الراهن.

نيسان سنترا

يذكر هنا أن العلامة نيسان التجارية جاءت بالمرتبة الأولى في قائمة العلامات التجارية لشريحة سيارات الركوب “الملاكي” داخل سوق السيارات المصري، بعد تمكنها من بيع ما يقرب من 7 آلاف، و907 سيارة خلال النصف الأول من العام الراهن 2019، تبعاً للإحصائيات الصادرة عن “مجلس معلومات سوق السيارات أميك”.

كما استحوذت العلامة اليابانية على حصة سوقية بنسبة 18.2% من إجمالي مبيعات سيارات الركوب “الملاكي” داخل سوق السيارات المصري.

نيسان قشقاي

أقرا المزيد تعرف على قسط أرخص سيارة بمصر.. بعد تراجع أسعار الفائدة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى