السيارات

قائمة اسعار السيارات الميكروباص بالسوق المصري خلال سبتمبر 2019

شهدت اسعار الميكروباص في سوق السيارات المصري تراجعاً بقيمة تتراوح ما بين 2 إلى 10 آلاف جنيهاً مصرياً، ببعض الماركات التجارية، تبعاً للقوائم السعرية التي تم إصدارها من قبل وكلاء السيارات خلال شهر سبتمبر الراهن لعام 2019.

وقد صرحت مجموعة الحبيب للتجارة، وهي أحد وكلاء سيارة كينج لونج، وبايك، عن إدراج تخفيض على اسعار السيارات الميكروباص فئة البنزين، موديل عام 2020 الفئة الأولى، لسجل السعر 210 آلاف جنيهاً مصرياً، بدلاً من 212 ألف جنيهاً مصرياً سابقاً.

سعر ميكروباص كينج لونج

 ميكروباص كينج لونج
ميكروباص كينج لونج

كما تراجعت أسعار السيارات الميكروباص فئة كينج لونج الفئة الثانية، “بنزين/  مكيف” إلى سعر 230 ألف جنيهاً مصرياً، مقارنة بسعر 240 ألف جنيهاً مصرياً خلال شهر أغسطس السابق 2019.

ميكروباص جولدن دراجون

ميكروباص جولدن دراجون
ميكروباص جولدن دراجون

أعلنت المجموعة العربية المتحدة “القصراوى”، وهي وكيل العلامة “جولدن دراجون”، الصينية المنشأ، على اسعار الميكروباص، “بنزين” الفئة الأولى، التي استقرت عند مستوى 225 ألف جنيهاً مصرياً، كما استقرت اسعار ميكروباص جولدن دراجون الفئة الثانية “البنزين/ مكييف”، عند مستوى 241 ألف جنيهاً مصرياً.

سجلت اسعار ميكروباص جولدن دراجون الفئة الأولى “الديزل”، بقيمة تصل إلى 255 ألف جنيهاً مصرياً، وكما استقر سعر الفئة الثانية، من سيارة “ديزل/ مكيف”، إلى ما يقرب من 270 ألف جنيهاً مصرياً.

اسعار ميكروباص تويوتا هايس

ميكروباص تويوتا هايس
ميكروباص تويوتا هايس

أعلنت مجموعة تويوتا إيجيبت، وهي وكيل العلامة اليابانية، عن اسعار الميكروباص “هايس”، الفئة الأولى “Standard”، حيث استقر السعر عند مستوى 690 ألف جنيهاً مصرياً، كما حددت الشركة أسعار ميكروباص تويوتا “هايس”، الفئة الثانية الـ”Full Option”، عند قيمة 750 ألف جنيهاً مصرياً.

وسجل سعر ميكروباص تويوتا هايس الفئة الثالثة بقيمة 780 ألف جنيهاً مصرياً، وسعرت الفئات المخصصة لنقل البضائع “Van”، بقيمة مالية إجمالية تصل إلى 600 ألف جنيهاً مصرياً.

ميكروباص جنبي “H1”

ميكروباص جنبي "H1"
ميكروباص جنبي “H1”

صرحت شركة بريليانس البافارية، وكيل العلامة جنبي الصينية، عن اسعار ميكروباص جنبي “H1″، موديل عام 2020، بقيمة مالية تصل إلى 265 ألف جنيهاً مصرياً خلال شهر سبتمبر الراهن لعام 2019.

وأوضح مصدر في الشركة، أنه من المرتقب أن يتم استيراد كميات من ميكروباص جنبي “H1″، من أجل سد متطلبات السوق المحلي المصري.

ميكروباص فيكتور ي “V1”

أعلنت مجموعة IFG جروب، وهي وكيل سيارات زوتى وفيكتوري، عن استقرارها أسعار ميكروباص فيكتوري “V1″، سعة 11 مقعد، خلال شهر سبتمبر الراهن 2019، وتبعاً لأسعار العلامة الصينية، فقد استقرت أسعار سيارات ميكروباص فيكتوري “V1″، عند مستوى 158 ألف جنيهاً مصرياً خلال شهر سبتمبر الراهن 2019.

“أميك”: 19% نموًا بمبيعات السيارات الميكروباص خلال 7 أشهر

أعلنت الإحصائيات الصادرة عن “مجلس معلومات سوق السيارات أميك”، عن نمو مبيعات السيارات الميكروباص، بنسبة مئوية تصل إلى 19% لتصل إلى 3 آلاف و 424 وحدة، خلال الشهور الـ 7 الأولى من العام الراهن 2019، مقارنة بما يقرب من 2875 مركبة خلال الفترة نفسها خلال العام السابق 2018.

وتبعاً للتصريحات التي أعلنها “أميك”، فقد استحوذت العلامة الصينية “كينج لونج”، على النصيب الأكبر من مبيعات السيارات الميكروباص، بنسبة مئوية تصل إلى 66%، مسجلة بيع ما يقرب من 2260 وحدة خلال تلك الفترة.

وجاءت سيارة تويوتا خلال المرتبة الثانية بحصة تقدر بنسبة 27% بعد تمكنها من بيع ما يقرب من 943 مركبة.

وقد احتلت سيارة شيفروليه بـ المرتبة الثالثة في قائمة مبيعات السيارات الميكروباص، واستحوذت السيارات على حصة تقدر بحوالي 4.8% من إجمالي 167 وحدة.

وجاءت سيارة فيكتوري “v2” بالمرتبة الـ 4 مسجلة بيع ما يقرب من 58 مركبة خلال الشهور الـ 7 الأولى من العام الراهن 2019.

أقرا المزيد أسعار 9 سيارات مستوردة تتراجع من جديد بمصر خلال شهر سبتمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى