السيارات

أسعار السيارات الربع نقل الجديدة بسوق السيارات المصري

ازدادت عمليات البحث عن أسعار وأنواع السيارات فئة الربع نقل الجديدة المتوفرة في سوق السيارات المصري، فلكل نوع من السيارات الربع نقل مميزات عن النوع الآخر من حيث الكفاءة، ومن حيث وقوة تحمل السيارة، تتعدد أنواع السيارات الربع نقل الموجودة بالسوق المصري، كما تتعدد الأسعار.

اسعار السيارات الربع نقل الجديدة فى مصر

هناك فرق كبير وملحوظ في حالة أن كانت السيارة مستعملة، ولكن العديد من الأشخاص لا يفضلون شراء السيارات المستعملة، لهذا يسعون للبحث إلى كل ما هو جديد، والتعرف على مميزات كل نوع على حدا، ومعرفة مميزاته وعيوبه أن وجدت، مع معرفة الأسعار مقارنة الأسعار بأنواع السيارات الأخرى.

انواع سيارات الربع نقل الجديدة بسوق السيارات المصري

تتعدد انواع السيارات الربع نقل بالسوق المصري، حيث أصبح التنافس شديد بين الأسماء، والماركات المختلفة، وازدادت الاعلانات التجارية حول تلك الأنواع من السيارات.

سيارة شيفروليه ربع نقل

سيارة شيفروليه ربع نقل
سيارة شيفروليه ربع نقل

تعد سيارة شيفروليه ربع نقل واحدة من أشهر أنواع السيارات الموجودة بسوق السيارات المصري، وتتميز تلك السيارة بالعديد من المقومات التي تجعلها مميزة عن غيرها من نفس الفئة، والتي تتمثل في وجود محرك تيربو ديزل بسعة تصل إلى 2499 سي سي، والصندوق الخلفي للسيارة ذات الأبعاد المناسبة من حيث الطول والعرض والارتفاع.

تتعدد فئات سيارات شيفروليه داخل السوق المصري بأسعار تعد مذهلة، حيث بالإضافة أن محرك السيارة يوجد بها ناقل حركة خماسي السرعات، بالإضافة إلى وجود كابينة مفردة، وباور، وكفاية هوائية، كما يوجد راديو، وسماعة، يوجد أيضاً بالسيارة حامل اكواب، والعديد من المميزات الأخرى بسيارة شيفروليه ربع نقل، التي لا حصر لها.

يبدأ سعر سيارة شيفروليه ربع نقل داخل السوق المصري من 288,700 ألف جنيهاً مصرياً، أقصى حمل للسيارة 2700  كيلوجرام، ضمان 3 سنوات أو 100 ألف لفة أيهما أقرب، نظام فرامل LSPV.

سيارات ايسوزو ديمكس

تتميز سيارة أيسوزو ديمكس بالعديد من المقومات، إلى جانب أن سعرها يعد مناسب للمستهلك بسوق السيارات المصري، فمن مميزات سيارة ايسوزو ديمكس أنها تعمل بالكاملة بالكهرباء وبها سنتر لوك، وتكييف، إلى جانب وجود وحدة رفع، والعديد من المميزات، ويعد سعر سيارة ايسوزو ديمكس مناسب للمستهلك بسوق السيارات المصري.

سيارة مازدا فراشه

كما يوجد نوع آخر من أنواع السيارات ربع نقل يسمى “مازدا فراشه”، وتتميز تلك السيارة بوجود موتور ممتاز، إلى جانب وجود زجاج كهرباء والعديد من المميزات، والسعر أقل بكثير عن أسعار السيارات الربع نقل الأخرى المتوفرة داخل سوق السيارات المصري.

أقرا المزيد تفاصيل مزاد الجمارك لسيارات “هايما” مع نهاية سبتمبر الجاري 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى