أخبار الاقتصادالسيارات

تفاصيل مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة | انواع وماركات السيارات في مزاد جمارك مطار القاهرة

أعلنت الهيئة القومية للخدمات والتابعة لوزارة المالية، عن فتح مزاد لبيع سيارات من سيارات الجمارك بمطار القاهرة، وبضائع جمارك مطار القاهرة، والبيوع الجمركية، وجمرك الإسكندرية، وذلك في قاعة النادي المصري في منطقة عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط، وذلك يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر الجاري.

انواع وماركات السيارات في مزاد جمارك مطار القاهرة

وتتضمن السيارات ماركات عدة منها: هامر، هونداي، نيسان، ميتسوبيشي، تيوتا، بورش، بي إم دبليو، مرسيدس، شيفروليه، وهوندا.

كما سيتم عرض قطع عيار سيارات، ملابس، تليفونات محمولة، لاب توب، أحذية، بطارية سيارات، وغيرها بجمرك مطار القاهرة والبيوع الجمركية وجمرك الإسكندرية.

سعر كراسة شروط مزاد سيارات الجمارك

ويطلب المتقدمون للمزاد كراسة الشروط من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، والكائنة في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي بالدقي، ويدفعون مقابلها 400 جنيه، ومن المقرر دفع 10000 جنيه تأمين دخول المزاد، والبيع يتم دون عمولة.

شروط مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة

شروط دخول المزاد الحصول على البطاقة الضريبية، والتي تطلب من الخاضعين لها، ويتم دفع 30% فور رسو المزاد وتسديد باقي المبلغ خلال مدة أقصاها 15 يوما.

مصادر بجمارك السيارات في مطار القاهرة الدولي، اوضحت أن السيارات التي سيتم عقد جلسة المزاد لبيعها هي من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك وارد الخارج، والتي تصل محملة ومتنوعة ببن ماركات وطرازات وموديلات متنوعة، و تباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية.

وبدأت معاينة السيارات بساحة سيارات جمارك القاهرة بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة خلال أيام العمل الرسمية، وتستمر حتى يوم عقد المزاد من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا.

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومي للأفراد العاديين على أن تكون سارية، كما سيتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها من التجار.

ويتم البيع بالمزاد وفقا لأحكام القانون رقم 86 لسنة 1998، بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية، وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط، ويباع كل لوط على حدة وبدون عمولة، وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد سداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمارك السيارات بمطار القاهرة، كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك، أو أثناء المزاد، ولا يرد التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة.

والمزاد العلني هو مزاد تنظمه جهة نيابة عن الحكومة لبيع ممتلكات حكومية أو أملاك انتزعت من جهة ما بحكم قضائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى