السيارات

تخفيض جديد على كروس لاند يصل إلى 100 ألف جنيه

أعلنت الوكيل الحصري لعلامة أوبل الألمانية بسوق السيارات المصري شركة المنصور للسيارات، عن إدراج تخفيض جديد على أسعار سيارة أوبل كروس لاند موديل عام 2020 بقيم تتراوح ما بين 60 إلى 100 ألف جنيهاً مصرياً.

يتم طرح سيارة أوبل كروس لاند بفئتين من التجهيزات، تنتمي سيارة أوبل كروس لاند إلى فئة السيارات الكروس أوفر الخدمية، حيث تراجع سعر الفئة الأولى القياسية من السيارة بواقع 60.000 جنيهاً مصرياً حيث تباع السيارة بسعر رسمي داخل السوق المصري بسعر 320.000 جنيهاً بدلاً من 380.000 جنيهاً.

كما تراجعت أسعار الفئة الثانية من السيارة العالية التجهيزات من فئة كروس لاند بقيمة مالية تصل إلى 100.000 جنيهاً مصرياً دفعة واحدة، وبهذا فقد أصبح السعر الرسمي للسيارة يصل إلى 340.000 جنيهاً مقارنة بقيمة 440.000 جنيهاً.

وتعتمد سيارة أوبل كروس لاند التي دخلت إلى سوق السيارات المصري لأول مرة خلال منتصف العام السابق على سواعد محرك “تربو”، ثلاثي الأسطوانات بسعة تصل إلى 1.2 لتر، بقوة تقارب من 110 حصان، ترتبط السيارة ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات.

وتمتلك السيارة العديد من مواصفات الأمان في مقدمتها وجود 6 وسائد هوائية، بالإضافة إلى وجود فرامل مانعة للانغلاق “ABS”، كما أن السيارة مزودة بنظام EBD من أجل توزيع الفرامل بطريقة إلكترونية، يوجد بالسيارة مثبت للسرعة، تم تزويد السيارة بمصابيح ضبابية، بالإضافة إلى وجود عجلة قيادة متعددة المهام، كما أن السيارة بها مصابيح LED أمامية.

تتضمن السيارة على العديد من وسائل الترفيه والراحة، في مقدمتها التالي:

  • وجود خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً “بلوتوث”.
  • وجود زر تشغيل وإيقاف المحرك.
  • بالإضافة إلى وجود مخرج توصيل “USB”.
  • وجود شاشة تعمل بنظام اللمس بقياس 7 بوصة.
  • وجود مخارج خلفية خاصة لمكيف هواء السيارة.
  • وجود حساسات ركن خلفية.
  • يوجد بالسيارة عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

أقرا المزيد تراجع أسعار الفائدة على قرض السيارة في 5 بنوك خاصة.. تعرف عليها

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى