بعد طرح سيارة ميني كوبر mini cooper S موديل 2020 بمصر بـ 3 أبواب.. تعرف على المواصفات والسعر

يتم طرح سيارة ميني كوبر S موديل العام الجديد 2020 بـ 3 أبواب بسوق السيارات المصري خلال الفترة السابقة حيث تتوفر سيارة ميني كوبر بمصر بمحرك بقوة تصل إلى 192 حصان بمحرك مكون من 4 سلندر بقوة 2000 سي سي مع أقصى عزم للدوران يصل إلى 280 نيوتن متر، وقدرة علي التسارع من الثبات إلى 100 كيلو متر/ 6.8 ثانية، تم تزويد السيارة بناقل حركة ستبترونيك سبورت مكون من 7 سرعات.

تم تزويد السيارة “ميني كوبرS” بمصابيح ليد أمامية، بالإضافة إلى وجود كشافات ضباب ليد، إلى جانب وجود ومصابيح خلفية ليد “يونيون جاك”، كما تم تزويد السيارة بألوان جديدة ولمسات “جون كوبر ووركس” مع وجود عجلات سوداء بقياس 17 بوصة، وجناح خلفي بلون السقف إلى جانب وجود خطوط رياضية أمامية وإطارات رن فلات.

تأتي السيارة mini cooper s موديل عام 2020 بفرش أسود فاخر في المقاعد الداخلية للسيارة، إلى جانب وجود عجلة القيادة مع تعديل مقعد الراكب، و تعديل مقعد السائق، بالإضافة إلى وجود تكييف أوتوماتيكي، مع وجود سقف زجاجي بانورامي، إلى جانب وجود لمسات سوداء وتعليق رياضي للسيارة، إلى جانب وجود كمبيوتر رحلات، وأوضاع مختلفة للقيادة، مع وجود كونسول وسطي، ونظام صوت “هارمان كاردون”، كما تم تزويد السيارة بفرامل ABS و EBD، مع وجود 6 ايرباج.

وتقدم سيارة mini cooper الجديدة موديل عام mini cooper S 2020 بسوق السيارات المصري بسعر رسمي يصل إلى 670 ألف جنيهاً مصرياً.

أقرا المزيد  “رفع سعر سيارة جيلرفع سعر سيارة جيلي امجراند X7 موديل عام 2020 للشهر الثاني على التوالي