أسعار أفضل 7 سيارات مستعملة هاتشباك .. سعرها لا يتخطى 40 ألف جنيه !

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

يرغب العديد من المواطنين وخاصة عشاق سيارات الركوب في التعرف على أسعار السيارات المستعملة في مثل هذه الأوقات، والتي تأثر فيها سوق السيارات بشكل واضح للغاية بتفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تراجعت معدلات الشراء بنسب كبيرة طيلة الفترة الماضية مما ساهم في انخفاض أسعار السيارات المستعملة.

ونستعرض لكم في هذا المقال أسعار أفضل السيارات المستعملة المتوفرة حالياً في سوق السيارات المستعملة إضافة إلى مختلف الأسواق الإلكترونية، حيث لا يتخطى سعر سيارات هاتشباك مبلغ 40 ألف جنيه فقط لا غير.

Advertisements

ولا يهتم العميل الراغب في الحصول على سيارة مستعملة بالسنة التي تم صناعة فيها هذه السيارة، كما لا يهتم أيضاً بالمميزات التي تتوفر في السيارة، حيث يبحث في الأساس عن سيارة ذات سعر منخفض لكي تتناسب مع إمكانياته المادية بعيداً عن أي شيء آخر.

وإليكم الآن أسعار أفضل 7 سيارات مستعملة هاتشباك متوفرة في سوق السيارات المستعملة والأسواق الإلكترونية في الوقت الحالي:


  1. سيارة فولكس فاجن جولف / هي سيارة موديل 1980 ويبلغ متوسط سعر هذه السيارة حوالي مبلغ 36 ألف جنيه، ولكن مع الإشارة إلى أن سعر السيارة قد يختلف بناءً على الحالة الفنية لها إضافة إلى حركة المبيعات.
  2. سيارة سكودا فيليشا / هي سيارة هاتشباك موديل 1994 ويبلغ متوسط سعر هذه السيارة مبلغ 33 ألف جنيه.
  3. سيارة فورد فييستا / هي سيارة موديل 2000 ويبلغ متوسط سعر هذه السيارة مبلغ 40 ألف جنيه، وتمتاز هذه السيارة بعدة كماليات يأتي في مقدمتها سنتر لوك إضافة إلى زجاج كهربائي وأيضاً تكييف، فيما يكمن عيبها الرئيسي في عدم توفر قطع غيار لها على الإطلاق.
  4. سيارة ستروين AX / هي سيارة فرنسية ويبلغ متوسط سعرها 38 ألف جنيه، ويتمثل العيب الرئيسي في هذه السيارة في عدم توفر قطع غيار لها.
  5. سيارة دايو ماتيز / هي سيارة كورية ويبلغ متوسط سعرها 40 ألف جنيه، وتعتبر أفضل سيارة توفر وقود على الإطلاق، ويكفي الإشارة فقط إلى أنها تستهلك 10 لتر وقود لكل 160 كيلومتر، ولكن بها أيضاً عدة عيوب مثل حجمها الصغير جداً إضافة إلى ضعف المحرك الخاص بها.
  6. سيارة سوزوكي ماروتي / يتراوح متوسط سعر هذه السيارة بين مبلغ 33 ألف جنيه وبين مبلغ 40 ألف جنيه، ويتوفر بها محرك صغير سعة 800 سي سي إضافة إلى مساحة داخلية صغيرة جداً.
  7. سيارة كيا برايد / هي سيارة موديل 1997 ويتراوح متوسط سعرها بين مبلغ 35 ألف جنيه وبين مبلغ 40 ألف جنيه وتعتبر سيارة صغيرة الحجم وغير مناسبة تماماً للعائلات أو للأعداد الكبيرة بصفة عامة.

إقرأ أيضاً: وزير المالية يؤكد عدم تحمل المواطنين أي زيادة في أسعار البنزين والسولار

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق