السيارات

جميع مميزات ومواصفات الملصق الإلكتروني للسيارات .. أهمها التقليل من الحوادث

بات الملصق الإلكتروني للسيارات إحدى أهم المميزات التي يقدمها قطاع وزارة الداخلية وتحديدًا الإدارة العامة للمرور لأصحاب السيارات خلال الفترة الحالية، وذلك على هامش التطور والتقدم الذي تشهده مختلف قطاعات الدولة المصرية بناءً على توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

ويعد الملصق الإلكتروني للسيارات أحد الوسائل الحديثة التي من شأنها أن تساعد الإدارة العامة للمرور على تنظيم الحركة المرورية في الشوارع على مستوى جميع محافظات الجمهورية، إضافة إلى التقليل كثيرًا من حوادث الطرق أو حتى حوادث سرقة السيارات.

ولا يوجد هناك أي مجال للشك أن الدولة المصرية تسير على الطريق الصحيح وفقًا لرؤية فخامة الرئيس السيسي بشكل خاص والحكومة المصرية بشكل عام، علمًا بأن ذلك ينعكس بكل تأكيد على مدى الجودة التي باتت تتحلى بها مختلف قطاعات الوطن في انتظار المزيد من التقدم والرخاء خلال السنوات القادمة.

وإليكم الآن جميع مميزات ومواصفات الملصق الإلكتروني للسيارات:

  1. الملصق الإلكتروني يتم وضعه على الزجاج الأمامي للسيارة.
  2. يتضمن الملصق رقم السيارة أو المركبة إضافة إلى جميع البيانات الخاصة بها المسجلة بشكل إلكتروني.
  3. يتعرض الملصق إلى التلف مباشرة إذا حاول أي مواطن نزعه من مكانه بغرض التلاعب به.
  4. لا تحصل أي سيارة على أكثر من ملصق واحد فقط لا غير.
  5. إمكانية تحديد المخالفات عبر ذلك الملصق بدقة عالية للغاية.
  6. لا يكون ضابط المرور مضطرًا إلى إيقاف السائقين في الكمائن المختلفة.
  7. في حالة قيام أي مواطن بمحاولة التلاعب بالملصق أو إتلافه يتعرض إلى غرامة مالية تتراوح بين 4 آلاف إلى غاية 8 آلاف جنيه.
  8. يساعد على التقليل من حوادث الطرق كما يضمن السلامة المرورية لجميع المواطنين.
  9. يساعد إدارة المرور على معرفة أكثر الأماكن التي يوجد بها كثافة مرورية عالية من أجل سرعة التعامل معها.
  10. الاعتماد على نظام آلي في فحص السيارات والمركبات من الناحية الأمنية.
  11. مساعدة إدارة المرور ووزارة الداخلية على تحديد أماكن السيارات المسروقة وضبطها بشكل سريع عقب تلقي البلاغ مباشرة من المواطن الذي تعرض للسرقة نتيجة الاعتماد على نظام إلكتروني حديث للغاية.

ولا يزال الشعب المصري ينتظر تحقيق المزيد من التقدم والتطور في العديد من المجالات خلال السنوات القادمة، حتى تضمن الأجيال الجديدة الصاعدة مستقبلاً أفضل مما حظيت به العديد من الأجيال السابقة، وكل الفضل في ذلك يعود بكل تأكيد إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي نجح في الظفر بحب كل المصريين.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى