السياراتأخبار الاقتصاد

اشتري أشهر سيارة هاتشباك في مصر بـ 20.000 جنيه

تعد فئة سيارات الهاتشباك من أشهر وأكثرها السيارات شعبية بين محبي عالم السيارات، بسبب أبعادها الخارجية المتقاربة إلى جانب تصميمها الصغير بشكل نسبي عن باقي السيارات، مما يمنحها الأفضلية بالإضافة لقدرتها على التغلب على مشكلة الزحام المروري بسبب حجمها الصغير نوعًا ما.

قامت شركة فيات الإيطالية بطرح العديد من السيارات من فئة الهاتشباك مثل:

  • فيات نسخة 127.
  • سيارة فيات أونو.
  • سيارة بونتو.
  • بالإضافة إلى أيقونتها الشهيرة ريتمو.

سيارة فيات ريتمو موديل 1980 فئة هاتشباك

ظهرت عبر أحد صفحات الإنترنت المتخصصة في بيع وشراء السيارات أحدى سيارات فيات ريتمو فئة “هاتشباك” موديل عام 1980، حيث تتمتع السيارة بحالة خارجية جيدة من حيث الطلاء باللون الأزرق، بالإضافة لإطارات متوسطة الحالة.

تتمتع السيارة بإطلاله خارجية مميزة للغاية، بها مصابيح أمامية ذات شكل دائري إلى جانب وجود فتحة هوائية أحادية على يمين غطاء المحرك، السيارة بها 4 أبواب، سعة تخزين خلفية مناسبة للسيارة، بها ناقل حركة مانيوال “يدوي” مكون من 5 سرعات، يعمل عبر تقنية الدفع الأمامي للعجلات.

تأتي السيارة بقدرات فنية تتمثل في، وجود محرك رباعي الأسطوانات، تتراوح سعته ما بين 1100، و1300 و1500 سي سي أيضًا، حيث ينتج المحرك الأشهر صاحب الـ 4 أسطوانات سعة 110 سي سي بقوة إجمالية تصل لـ 61 حصان عند 5800/ الدقيقة، و81 نيوتن/ متر من عزم الدوران، والصادم أن تلك الصفحة الإلكترونية قامت بطرح السيارة بسعر 20.000 جنيه فقط.

إقرأ سعر ومواصفات أرخص سيارة 7 راكب عائلية يابانية الصنع في مصر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى