تردد mbc max على النايل سات لمحبى الأفلام الأجنبية المترجمة

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

يبحث الكثير من الشباب في مصر والعالم العربي على تردد MBC MAX حيث تعد قناة MBC MAX ثاني قناة مجانية متخصّصة في عرض الأفلام السينمائية في العالم العربي التي أطلقتها مجموعة MBC. وتعرض القناة نخبة من أشهر وأحدث الأفلام العالمية المترجمة إلى العربية على مدار الساعة وبلا توقف، لترضي من خلالها جمهورها الأصغر سنًا مع توفير تجربة مشاهدة مرحة للعائلة، وخلال السطور التالية نعرض لكم نبذة عن قناة mbc max و تردد mbc max على القمر الصناعي المصري نايل سات.

وذلك القناة تقوم ببث الأفلام الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية وتعمل على بث أفضل وأهم أفلام الرعب والرومانسية والخيال العلمي والكوميدي وغيرها الكثير من الأفلام الأخرى، كما أنها تقدم ما يبحث عنه جميع المشاهدين محبي وعاشقين الأفلام الأجنبية.

Advertisements

جديراً بالذكر أيضاً أن القناة تابع لباقة قنوات أم بي سي السعودية والذي يمتلكها رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال، وهي باقة متنوعة يوجد بها الكثير من القنوات المختلفة فمنها القنوات الدينية والثقافية وقنوات الأطفال وقنوات الأفلام الأجنبية والكثير من القنوات الأخرى المتنوعة والهادفة.

كما أنها من القنوات الهامة الذي تحظى على نسب مشاهدة عالية من بين غيرها من القنوات الأخرى الذي تقدم جميع الأفلام الأجنبية، وهي أيضاً تبث كل ما يريد متابعته ومشاهدته الكثير من الأشخاص في الوطن العربي والعالم بأكمله وقناة إم بي سي ماكس من القنوات الهامة التي تجذب إليها جميع المشاهدين من كافة الأنحاء.


تردد mbc max – تردد قناة mbc max

  • تردد mbc max على القمر نايل سات: التردد 11470 الترميز 27500 أفقي
  • تردد mbc max على القمر عرب سات: التردد 11270 الترميز 27500 عمودي

جدير بالذكر أنه تعمل القناة دائماً على تحديث تردد mbc max الخاص بها حتي تضمن لجميع المشاهدين أفضل صوت وأنقى صورة، وهذا ما يبحث عنه جميع المشاهدين والذين يريدون دائماً متابعة الأفلام الأجنبية بشكل مستمر، وقناة MBC MAX تعملاً ليلاً نهاراً دون توقف حتى يتابعها جميع المشاهدين طوال اليوم.

يذكر أيضاً أن القناة تقدم على مدار الـ24 ساعة كاملين وذلك لأنها من القنوات المجانية غير مشفرة، وتعمل القناة بشكل مستمر على تقديم أفضل وأحدث الأفلام الأجنبية المتنوعة وجميع الأفلام الهامة الذي يحبها ويتابعها العديد من الأشخاص في الوطن العربي والعالم.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق