منوعات

تردد قناة trt التركية “تي ار تي” الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل بجميع مواسمه

الآن نستعرض لكم تردد قناة trt التركية “تي ار تي” لمتابعة المسلسل التركي قيامة أرطغرل 136 حيث تزاع أحداث الحلقات مباشرةً باللغة التركية، والآن يمكنكم متابعة أحداث مسلسل قيامة ارطغرل حلقة 136 عبر شاشة قناة trt التركية، حيث يبحث العديد من المشاهدين، أثناء تلك الفترة وذلك لمتابعة أحداث المسلسل التاريخي الأشهر، وسوف نقدم لكم الآن من خلال المقال تردد قناة تي ار تي على مجموعة من الأقمار الصناعية.

تردد قناة trt التركية 2019

تبث القناة عبر الأقمار المتنوعة نايل سات وعرب سات وأيضا ترك سات، قناة trt التركية متاحة عبر مختلف الأقمار حول العالم، حيث أنها قناة حكومية، إلا أن ترددها على القمر التركي فقط هو الذي ينقل مسلسل أرطغرل كعرض أول، حيث تقوم القناة بإذاعة المسلسل بلغته الأصلية أي باللغة التركية.

تردد قناة تي ار تي  التركية 2019

ننقل لكم عبر مقال اليوم تردد قناة trt التركية عبر مجموعة من الأقمار الصناعية، وقد بدأت قناة trt 1 التركية من 50 سنة، وبالتحديد سنة 1968، وجاء بعد ذلك الكثير من القنوات والتي لديها نفس الاسم وهي شبكة قنوات trt التركية” مع تنوع المحتوى التي تعرضه سواء رياضي أم وثائقي أو محتوى خاص بالأطفال أو محتوى موسيقي، ومن خلال الجدول أدناه نستعرض معكم تردد قناة trt التركية لمتابعة أحداث المسلسل التركي قيامة أرطغرل 136.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 12073 (H) 27500 – 3/4 HD
هوت بيرد 11565 (H) 27500 – 3/4 HD

قناة trt التركية

نقلنا لكم تردد قناة trt الناقلة لأحداث الموسم الخامس من دراما أرطغرل والتى تعرض المسلسل بلغته الأصلية وهي التركية على القمر التركي، ويتم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل عبر شاشة القناة وذلك يوم الأربعاء من كل أسبوع، بعدها يتم دبلجة الحلقة للغة العربية، وتعرض عبر القنوات الأخرى وتنقل أيضا على الأنترنت.

مسلسل أرطغرل 136

جدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة الجديدة 136 نزاع اليوم الأربعاء عبر قناة trt مجاناً، ويعرض بلغته الأصلية، تجدر الإشارة أن مسلسل “قيامة أرطغرل” يعرض سنوياً في نهاية كل عام وتستمر إذاعته حتى منتصف السنة الجديدة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى