تردد قناة ltc المصرية على النايل سات 2019

Advertisements

تردد قناة ltc ، قناة قناة ltc قناة مصرية عربية ، انطلقت تحت شعار إعلام في حب مصر ، وهي واحدة من القنوات المصرية المتنوعة ، التي تبث مجموعة مميزة من البرامج والأفلام والمسلسلات المصرية المختلفة ، على مدار اليوم 24 ساعة ، من دون توقف أو تشفير ، حيث تقدم قناة ltc ، مجموعة من البرامج الحوارية المختلفة ، التي تستضيف نجوم الفن والسياسة والرياضة.

برامج قناة ltc

تقدم قناة ltc ، مجموعة من البرامج المميزة ، بينها برنامج بكره بينا ، الذي يناقش العديد من الموضوعات المهمة التي يبحث عنها المواطن المصري والعربي ، كما تبث العديد من برامج المنوعات المختلفة ، التي تناقش الكثير من القضايا الفنية والمهمة في مصر ، كما تقدم قناة ltc أيضا ، برنامج لقمة عيش ، وهو برنامج اجتماعي يبحث ويناقش العديد من القضايا المختلفة التي يتعرض لها المواطن المصري داخل المجتمع.

Advertisements

كما تقدم قناة ltc ، برنامج بكل هدوء ، الذي يستضيف العديد من المحللين السياسين ، الذين يحللون ما يحدث داخل المجتمع المصري ، فضلا عن تقديم العديد من البرامج الدينية.

تردد قناة ltc

ويمكن لمتابعي قناة ltc ، متابعة برامجها ومسلسلاتها على المدار W7.0° ، على القمر الصناعي WEutelsat ، التردد A11219 H ، معدل الترميز 27500 ، معامل تصحيح الخطأ 5/6 ، الجودة SD.

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق