تردد قناة النهار اليوم على القمر نايل سات 2019

Advertisements

تردد قناة النهار اليوم ، قناة النهار اليوم هي قناة سياسية إخبارية ، تابعة لشبكة قنوات النهار الفضائية ، تقدم القناة محتوى إخباري مميز ، وتبث إرسالها على مدار اليوم من دون توقف أو تشفير ، وتهتم بتحليل الأمور السياسية الداخلية والخارجية ، فضلا عن متابعة القضايا التي تهم المواطنين ، وما يدور من أحداث راهنة في البلاد ، من خلال باقة مميزة من البرامج ، التي تقدمها نخبة من الإعلاميين الأكفاء.

نبذة عن قناة النهارة اليوم

بدأت قناة النهار اليوم بثها ، في شهر مايو من العام 2014 ، على تردد قناة النهار اليوم ضمن مجموعة كبيرة من قنوات النهار المتخصصة في العديد من المجالات حيث بدأت بتقديم تغطية للانتخابات الرئاسية في مصر ، كما أجرت قناة النهار اليوم ، مجموعة من المقابلات المهمة ، مع أبرز الشخصيات في الشرق الأوسط والعالم ، بينهم «علماء ، مثقفين ، رياضيين ، مفكرين ، وسياسيين» ، فضلا عن العديد من الشخصيات ، إضافة إلى مجموعة من البرامج المميزة التي تهم المشاهدين في مصر والوطن العربي ، والتي تستحوذ على نسبة مشاهدة كبيرة.

Advertisements

تقدم قناة النهار اليوم ، مجموعة مميزة من البرامج ، بينها برنامج في دائرة الضوء ، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم حجازي من الأحد حتى الخميس ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ، وهو برنامج سياسي إخباري ، يناقش الموضوعات التي تهم الرأي العام المصري.

برامج قناة النهار اليوم

كما تقدم قناة النهار اليوم كذلك ، برنامج الصحافة اليوم ، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم ، وهو برنامج سياسي يناقش القضايا التي تهم المواطنين ، والأحوال السياسية في مصر، وتقدم قناة النهار اليوم أيضا ، برنامج مننا وعلينا ، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الكحكي ، في تمام الساعة الثامنة مساء ، والذي يعرض مناقشات وملفات حيوية ، من بينها ملفات «المرور ، الصحة ، والتعليم» ، كما يطرح أكثر من زاوية للقضية الواحدة ويحللها.

وتقدم قناة النهار اليوم برنامج شكوتك بصوتك. الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت ، وهو برنامج أسبوعي يعرض كل يوم جمعة ، في تمام الساعة الثانية ظهرا ، حيث يستقبل البرنامج مشكلات المواطنين وشكاواهم ، عبر المكالمات والتعليقات ، ويحاول توصيل أصواتهم للمسؤولين في مصر.

كما تقدم قناة النهار اليوم ، برنامج حكاية وطن ، الذي يقدمه الإعلامي عادل حمودة ، وهو برنامج يقدم الشخصيات التاريخية على مر العصور ، والتي أثرت في تاريخ مصر ، كما تقدم القناة برنامج حصاد الأسبوع ، الذي يقدمه الإعلامي أيمن إبراهيم ، وهو يعرض كل يوم جمعة في تمام الساعة السادسة مساءً لمدة ساعة واحدة ، حيث يقدم ملخصا لكل أحداث الأسبوع ، فضلا أخبار الملف المصري والإقليمي ، وأبرز القضايا التي طرحت خلال الأسبوع.

وتقدم قناة النهار اليوم كذلك ، برنامج مصر تستطيع ، الذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق ، والذي يعرض كل يوم جمعة من الأسبوع ، في تمام الساعة التاسعة مساءً ، حيث يقوم البرنامج بالبحث والاستقصاء عن العلماء والكفاءات العلمية مصر النابغين في الخارج.

تردد قناة النهار اليوم

ويمكن لمتابعي قناة النهار اليوم ، متابعة برامج القناة على تردد قناة النهار اليوم وهو  11488 ، الاستقطاب أفقي ، معدل الترميز 27500، حيث يمكنك ضبط إعدادات جهاز الأستقبال لديكم على تردد قناة النهار اليوم المذكور سابقاً وعمل بحث عن القنوات وسوف تجد قناة النهار اليوم قد تم إضافتها إلى قائمة القنوات لديكم

كما تقدم قناة النهار اليوم كذلك ، برنامج كورة كل يوم ، الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة يوميا ، وهو برنامج يناقش أحوال الرياضة في مصر ، كما يقدم تحليلا للمباريات المحلية والعالمية ، وتقدم قناة النهار اليوم أيضا ، برنامج نهار جديد ، الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى ، من السبت حتى الخميس ، في تمام الساعة الثامنة صباحا ، والذي يقدم فقرات متنوعة ولقاءات من الشارع المصري ، بهدف رصد أحوال المواطنين.

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق