ترددات مجموعة قنوات الساعة على نايل سات

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

تعد مجموعة قنوات الساعة الفضائية الجديدة من القنوات المتميزة التي تعمل على تغطية كافة الأعمال الفنية الكوميدية والدرامية، بدء بث القنوات خلال عام 2018، عبر القمر المصري نايل سات، وتقدم مجموعة قنوات الساعة العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، كما توجد قناة متخصصة في الأعمال المسرحية، كما يوجد من ضمن قنوات المجموعة قناة متخصصة لعرض الأعمال السينمائية القديمة تحت مسمى “قناة الساعة كلاسيك” لعرض كلاسيكيات السينما المصرية، وعرض أفلام فترة السبعينات والتسعينات.

يزيد البحث على تردد باقة قنوات الساعة الفضائية التي اشتهرت مؤخراً، يتم بث مجموعة القنوات الفضائية على الترددات التالية:

Advertisements
  • قناة الساعة دراما  MOUSLSALAT 12566 V 27500.
  • قناة الساعة كوميدي El Sa3a Comedy 11602 H 27500.
  • قناة الساعة كلاسيك 12566 V 27500.
  • قناة الساعة مسرح  El Sa3a Masrah 10872/ 10873 V 27500.

تردد قناة الساعة دراما

يتم بث قناة الساعة دراما عبر القمر المصري نايل سات من خلال التردد “12566”، حيث تقوم قناة الساعة دراما الفضائية بعرض باقة متنوعة من الأعمال الدرامية المصرية الحديثة، وتقوم القناة الفضائية بعرض المسلسلات التي قد سبق عرضها خلال شهر رمضان، والتي حظيت بنسب عالية من المشاهدة.

تردد قناة الساعة مسرح

يتم بث قناة الساعة مسرح الفضائية التي تعمل على بث محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال ترددها الجديد، وتعمل القناة على تقديم العروض المسرحية الكوميدية المتميزة.


تردد قناة الساعة كوميدي

يتم بث محتوى قناة الساعة كوميدي مجاناً عبر القمر المصري “نايل سات” عبر ترددها الجديد 11602، وتقوم القناة الفضائية بعرض الأعمال الفنية الكوميدية، ومعظم ما تعرضه القناة أفلام من فترة التسعينات.

تردد قناة الساعة كلاسيك

يتم بث قناة الساعة كلاسيك ضمن مجموعة قنوات الساعة عبر القمر المصري نايل سات عبر ترددها الجديد “12566”، تقدم القناة الفضائية مجموعة من الأعمال الفنية التي تعد قديمة تنتمي إلى فترة الستينات والسبعينات.

أقرا المزيد ردد قناة dmc دراما وقنوات DMC الأخرى على النايل سات 2019

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق