تردد قناة الجزيرة مباشر 2019 على النايل سات والأقمار الصناعية الأخرى

Advertisements

تردد قناة الجزيرة مباشر الإخبارية ، قناة الجزيرة مباشر هي قناة فضائية قطرية ، تبث إرسالها على الأقمار الصناعية «نايل سات ، عرب سات ، هوت بيرد ، تركسات ، وأسترا» ، وتبث القناة أهم وأحدث الأخبار المحلية والعالمية ، كما تغطي جميع دول العالم ، وتتابع الخبر لحظة بلحظة.

نبذة عن قناة الجزيرة مباشر

تقدم قناة الجزيرة مباشر خدمة إعلامية عربية ، وتبث إرسالها على مدار اليوم 24 ساعة من دون توقف أو تشفير ، وتواجه قناة الجزيرة مباشر وشبكة قنوات الجزيرة ، اتهامات من بعض الدول العربية ، بالتدخل في الشؤون الداخلية لبعض البلاد العربية ، والتحريض ضد بعض الأنظمة والجيوش في المنطقة العربية.

Advertisements

برامج قناة الجزيرة مباشر

وتقدم قناة الجزيرة مباشر مجموعة من البرامج الإخبارية المتنوعة على مدار الساعة ، فضلا عن تقديم تغطية لحظية لما يحدث في الدول العربية ، عن طريق شبكة واسعة من المراسلين المنتشرين في الدول العربية.

تردد قناة الجزيرة مباشر

ويمكن لمتابعي قناة الجزيرة مباشر ، متابعة برامجها لحظة بلحظة من خلال تردد قناة الجزيرة مباشر على المدار 8.0°W ، على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B ، على التردد 10971(V) ، معدل الترميز 27500 ، معامل تصحيح الخطأ 3/4 ، الجودة SD .

كما يمكن لمتابعي قناة الجزيرة مباشر ، متابعة برامجها لحظة بلحظة من خلال تردد قناة الجزيرة مباشر على المدار 8.0°W ، على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B ، على التردد 12520 H ، معدل الترميز 27500 ، معامل تصحيح الخطأ 5/6 ، الجودة HD .

ويمكن لمتابعي قناة الجزيرة مباشر ، متابعة برامجها لحظة بلحظة من خلال تردد قناة الجزيرة مباشر على المدار 25.5°E ، على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B ، على التردد 11604 H ، معدل الترميز 27500 ، معامل تصحيح الخطأ 3/4 ، الجودة HD .

كما يمكن لمتابعي قناة الجزيرة مباشر ، متابعة برامجها لحظة بلحظة ، على المدار 25.5°E ، على القمر الصناعي Eutelsat 25B ، على التردد 11045 H ، معدل الترميز 27500 ، معامل تصحيح الخطأ 3/2 ، الجودة HD.

ويمكن لمتابعي قناة الجزيرة مباشر ، متابعة برامجها لحظة بلحظة من خلال تردد قناة الجزيرة مباشر على المدار 13.0°E ، على القمر الصناعي هوت بيرد ، على التردد 12111V ، معدل الترميز 27500 ، معامل تصحيح الخطأ 3/4 ، الجودة SD .

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق