أخبار الاقتصاد

أسعار الأسمنت المتوقعة اليوم الإثنين 13 مارس 2017

يعد الأسمنت من المواد الأساسية في عملية البناء و يهتم بأسعار جميع الفئات الآن الغنية والمتوسطة والفقيرة حيث أنه الأساس لبناء أي بيت أو مشروع إن كان زواجاً أو استثماراً أو توسعات أو أوقاف، لذا يهتم “مصر 365” بنشر أسعار الأسمنت دائماً، ليكون لدى المواطن قائمة أسعار الأسمنت بكافة أنواعه يومياً على أن ننشر باستمرار أية ملاحظات أو تحديثات في الأسعار.

نبدأ مقال أسعار الأسمنت العادي المتوقعة ليوم الإثنين الموافق للثالث عشر من شهر مارس لعام 2017 وذلك طبقاً لأخر تحديثات أسعار السوق والبورصة المصرية والشركات الكبرى للأسمنت في مصر، حيث بلغ أقل سعرا الأسمنت العادي 710 جنيها ويخص شركة أسمنت بني سويف الشركة الكبيرة والشهيرة في الأسمنت أما أعلى سعر فقد كان 780 جنيها لصالح شركة العامرية للأسمنت في مدينة الإسكندرية، وذلك طبقا لخطط أسعار اليوم الإثنين ويذكر أن الشركات قد قامت منذ ما يقرب من الأسبوعين زيادة في أسعار الأسمنت بعد خفضها أخر الشهر الماضي ومنذ ذلك الوقت والأسعار مرتفعة ولكن ثابتة على هذا الارتفاع نسبيا.

أسعار الأسمنت

أسعار الأسمنت

أسعار الأسمنتأما عن أسعار الأسمنت الأبيض فلم يقف صامتاً هو الآخر من الزيادة الأخيرة ليرتفع ضمن ارتفاع الأسعار بداية من شهر مارس الحالي، وبلغ أعلى سعر للإسمنت الأبيض 1585 جنيه لصالح شركة رويال المنيا للأسمنت الأبيض “سوبر رويال” إلا أن أعلى سعر للإسمنت ذاته وصل إلى 1640 جنيها من نصيب شركة سيناء للأسمنت الأبيض.

أسعار الأسمنت بالحديث عن أسعار الأسمنت المخلوط، فقد وصل سعر الأسمنت المخلوط الأدنى إلى 680 جنيها لصالح الشركة القومية للأسمنت أما عن أعلى سعر فهو من نصيب أسمنت سيناء والذي بلغ 705 جنيها للطن الواحد.

أسعار الأسمنتارتفع سعر الأسمنت المقاوم سي ووتر هو الأخر فقد بلغ أعلى سعر له 780 جنيها للطن لصالح شركة أسمنت أسيوط، أما عن أقل سعر فكان من نصيب أسمنت أسيك المنيا الذي بلغ ثمنه 725 جنيها.

 

أسعار الأسمنتمما سبق نرى بوضوح أن الأسعار بعد زيادتها استقرت نسبيا وأن الموقع يحدث باستمرار أسعار الأسمنت مع مراعاة أن الأسعار تمثل الطن الواحد للأسمنت وبكميات لا تقل عن 30 طن وسنوافيكم بالتفاصيل ومدى تشابه التوقعات مع سوق الأسمنت اليوم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى