أخبار الاقتصاد

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء في 3 بنوك

أسعار الدولار الأمريكي اليوم، ظهر فى التعاملات الصباحية لهذا اليوم ارتفاع سعر تداول الدولار الأمريكي داخل  3 بنوك مصرية مختلفة، وقد وصلت نسبة الزيادة الجديدة على سعر تداول الدولار الأمريكي فى البنوك الثلاثة إلى 15 قرشًا وذلك فى حالة مقارنة سعر تداول العملة الخضراء بما أغلق عليه التداول يوم أمس، ومن جهة أخرى استقر سعر تداول الدولار الأمريكي اليوم في 3 بنوك أخرى.

عن سعر تداول الدولار  الأمريكي اليوم الأربعاء داخل بنك القاهرة، ورد أنه قد شهد تعامل الدولار الأمريكي داخل البنك حالة من الزيادة في الأسعار أثناء جلسته الصباحية، حيث وصل سعر شراء الدولار الأمريكي داخل البنك اليوم إلى 17.95 جنيه، بينما وصل سعر بيع الدولار الأمريكي 18.05 جنيه، وعلى الصعيد الأخر فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي يوم أمس إلى 17.65 جنيه مصري، بينما بلغ سعر بيع الدولار الأمريكي خلال تعاملات بالأمس إلى 17.75 جنيه.

سعر الدولار الأمريكي في البنك التجاري الدولي، زاد سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم أثناء تعاملاته الصباحية، حيث بلغ سعر شراء الدولار الأمريكي إلى 18.10 جنيه،  بينما بلغ سعر بيع الدولار الأمريكي إلى 18.20 جنيه، ومن جهة أخرى بالنسبة للتعاملات الدولار الأمريكي بالبنك يوم أمس، فقد بلغ سعر شراء الدولار الأمريكي داخل البنك التجاري الدولي إلى 18 جنيه، بينما وصل سعر بيع الدولار الأمريكي يوم أمس إلى  18.10 جنيه .

حالة من الزيادة تمكنت من سعر تداول الدولار  الأمريكي داخل مصرف أبوظبي الإسلامي الموجود على الأراضي المصرية، حيث سجل سعر شراء الدولار الأمريكي أثناء تعاملاته الصباحية اليوم حوالي 18.10 جنيه مصري، بينما وصل سعر بيع الدولار الأمريكي بالبنك إلى  18.20 جنيه، أما بالنسبة تعاملاته يوم أمس، فقد سجل سعر شراء أوار الأمريكي يوم أمس 18.05 جنيه ، بينما سجل سعر البيع بالبنك 18.15 جنيه .

حالة من الإستقرار شهدتها تعاملات الدولار الأمريكي اليوم في تداوله الصباحي داخل البنك الأهلي المصري، حيث سجل سعر شراء الدولار الأمريكي داخل البنك اليوم 17.90 جنيه، بينما وصل سعر بيع الدولار الأمريكي إلى 18 جنيه، والتى لم تتغير عن تعاملاته يوم أمس الثلاثاء .

سجل تداول الدولار الأمريكي داخل بنك مصر اليوم حالة من الاستقرار، حيث سجل سعر شراء الدولار الأمريكي اليوم 17.90 جنيه ، بينما وصل سعر بيع الدولار الأمريكي إلى 18 جنيه، بنفس احداثيات يوم  أمس.

عن تعاملات بنك كريدي أجريكول مصر اليوم شهد البنك حالة من الإستقرار شهدتها تعاملات البنك والتى لم تتغير عن تعاملاته عن يوم أمس ، حيث بغد سعر شراء الدولار الأمريكي داخل البنك 18.09 جنيه ، بينما وصل سعر بيع الدولار الأمريكي إلى 18.19 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى