أخبار الاقتصاد

تعرف على مواصفات السيارات المستوردة من السعودية والجمارك المستحق عليها

تابع موقع مصر 365 اسعار الجمارك ومواصفات السيارات الواردة من الدولة “السعودية بأحدث الطرازات المصنوعة لهذا العام وذلك بعد قرار تحرير سعر صرف الجنيه المصري، وسيتم عرض أحدث التحديثات التي تشتمل على أحدث أسعار جمارك “السيارات السعودية” ومعها قيمة الضرائب المستحقة لكل أسعار السيارات المستوردة من المملكة العربية السعودية.

ويأتي على قائمة السيارات المستوردة من المملكة العربية السعودية “سيارة شيفرولية سبارك” الواردة من المملكة العربية السعودية التي تتمتع بمحرك سيارة قوته تصل إلى ألف سي سي، حيث تصل جماركها حوالي 102,80 ألف جنيه مصرى ويصل سعر السيارة في المملكة العربية السعودية حوالي أربعة وأربعين ألف ريال سعودي فقط.

وتأتي السيارة “فيراري كاليفورنيا” موديل عام 2017 الواردة من المملكة العربية السعودية تصل جماركها في جمهورية مصر العربية حوالي 2,000,088 ألف جنيه مصري، وذلك بعد تعويم قيمة “الجنيه المصري”، وتتمتع سيارة “فيراري كاليفورنيا” بمحرك تصل قوته إلى ثلاثة ألف وثمانمائة سي سي، وسعرها في المملكة العربية السعودية يصل على تسعمائة ألف ريال سعودي فقط.

أما السيارة “بيجو بارتنر” موديل عام 2017 الواردة من المملكة العربية السعودية يبلغ سعرها الجمارك حوالي تسعمائة وتسعة وخمسين ألف وثمانية وعشرين جنيه مصري، حيث تصل سعة محرك السيارة “بيجو بارتنر” حوالي الفين سي سي، يبلغ سعر السيارة في أسواق المملكة العربية السعودية حوالي تسعمائة ريال سعودي هو سعرها الأصلي قبل الاستيراد من بلد المنشأ.

أما قيمة جمارك السيارة فئة “بيجو 208” موديل 2017 التي يتم استيرادها من المملكة العربية السعودية إلى الدولة المصرية تصل الجمارك حوالي مائة وخمسة وخمسين ألف جنيه مصري وتتمتع السيارة “بيجو 208” بسعة محرك يصل إلى ألف ومائتين سي سي، أما سعر السيارة في أسواق المملكة العربية السعودية يصل إلى خمسة وستين ألف ريال سعودي فقط.

أما سعر السيارة فئة “فولفو V40” موديل عام 2017 فيصل إجمالي قيمة الضرائب المستحقة الدفع نظير استيراد السيارة من المملكة العربية السعودية ودخولها إلى الدولة المصرية يستحق تسديد مبلغ يقدر بحوالي ثلاثمائة وثمانية ألف وخمسمائة وستين جنيه مصري، حيث تتمتع السيارة بمحرك سعته حوالي ألف وستمائة سي سي، وسعرها في السوق السعودية يبلغ حوالي مائة وأربعة وأربعين ريال سعودي.

أقرا المزيد نصائح وتعليمات هامة لابد من مراعاتها في السيارة قبل دخول “الشتاء” تعرف عليها

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى