أخبار الاقتصاد

توقف أعمال المرافق في منطقة ابني بيتك تصيب الملاك بحالة من الغضب وتدفعهم إلى المطالبة بتدخل وزير الإسكان

انتشرت خلال الفترة الأخيرة حالة من الغضب والاستياء والتي أصابت سكان مدينة 6 أكتوبر، تحديدا في منطقة ابني بيتك من سكان المنطقة السابعة، وجاءت تلك الحالة نتيجة توقف أعمال السفلتة التي كان من المفترض أن تتم في تلك المنطقة.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من الوعود المتكررة التي تقدم به رئيس جهاز المدينة ونائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، والتي جاءت بخصوص عودة العمل من جديد في تلك الطرق، إلا أن العمل قد انقطع منذ فترة عام ولم يعد حتى الآن.

هذا وأعلن نائب رئيس اتحاد الشاغلين في المنطقة السابعة من ابني بيتك “صبحي محمود” خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها بخصوص هذه المشكلة، أن توقف أعمال السفلتة في المنطقة السابعة ابني بيتك منذ أكثر من عام قد تسببت في العديد من حالات الغضب والاستياء التي انتشرت بين المواطنين من ملاك تلك المنطقة.

وأضاف صبحي أن الأمر الذي قد زاد م ن تلك الحالة، هو الوعود المتكررة التي قام بها رئيس الجهاز ونائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية والتي أكدت عودة العمال من جديد لمتابعة أعمال السفلتة خلال فترة زمنية قصيرة، ولكن دون جدوى.

كما تقدم نائب رئيس اتحاد شاغلين المنطقة السابعة ابني بيتك خلال الفترة الأخيرة بطلب إلى وزير الإسكان الدكتور “مصطفى مدبولي” بضرورة الإحاطة بهذا الأمر و التدخل لإيجاد حل لتلك المشكلة والتي تسببت خلال الفترة الأخيرة في إحداث العديد من المشكلات مما تسبب في إغضاب المواطنين بشكل كبير.

جاء هذا بخصوص المشكلة التي يعاني منها سكان المنطقة السابعة ابني بيتك، والتي جاءت بسبب تدهور حالة الطرق في تلك المنطقة، والتي كان قد باشر مجموعة من العمال التابعين للدولة العمل فيها منذ فترة بالفعل، ولكن العمل في تلك الطرق قد توقف منذ فترة تزيد عن العام.

وعلى الرغم من العديد من الشكاوى التي تقدم بها المواطنون من ملاك تلك المنطقة، إلا أنه لم يستجب أحد إلى تلك الشكاوى إلى الآن.

اقرأ أيضا:

  1. مصرع نجل مساعد رئيس الإدارة العامة للمرور في حادث على الدائري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى