أخبار الاقتصاد

شعبة القصابين تعلن عن انخفاض أسعار اللحوم في المجازر

خرجت بعض التصريحات مؤخرًا من السيد محمد شرف والذي يعمل فى منصب نائب رئيس شعبة القصابين التابعة إلى الاتحاد العام للغرف التجارية، عن ما وصلت إليه أسعار اللحوم في مصر الآن، حيث أكد رئيس شعبة على أن أسعار اللحوم الآن في مصر قد سجلت انخفاضا جديد على الرغم من ارتفاع الأسعار بشكل عام داخل كافة المجازر بجميع المحافظات.

أكد السيد رئيس شعبة القصابين أن أسعار اللحوم الآن قد انخفضت بمقدار يتراوح ما بين 3 إلى 4 جنيهات وذلك بالنسبة إلى أسعارها داخل المجازر وعلى الرغم من هذا لم تشهد اسعار اللحوم أي انخفاض جديد على أسعارها في الأسواق المصرية بوجه عام.

أضاف السيد محمد شرف في تصريحاته الإقتصادية أنه بالنسبة إلى هذا الانخفاض يعد بوجه عام مقارنة إلى سعر كيلو اللحوم في مصر انخفاض طفيف وبناءًا على ذلك فإنه لا يؤثر بشكل كبير في أسعار اللحوم داخل الأسواق المصرية.

كما أضاف السيد “شرف” في تصريحاته أنه بالنسبة إلى أسعار اللحوم بوجه عام في جميع المحافظات من المتوقع أن لن تشهد مزيد من الارتفاعات كما هو معتاد خلال الفترة القادمة، وأنها سوف تستمر على حالة الاستقرار بشكل كبير كما هو متوقع.

على الرغم من الاستقرار الذي تشهده أسعار اللحوم في كافة الأسواق المصرية بالإضافة إلى الانخفاض الجديد الذي طرأ على أسعارها في المجازر إلا أنها مازالت تشهد حالة ركود شديد، وعن السبب وراء ذلك أكد رئيس الشعبة إلى أنه يرجع إلى الأعباء الاقتصادية الكثيرة التي تقع على كاهل المواطنين في كل مكان وخاصة بعد عيد الأضحى والذي تلاه مباشر موسم العام الدراسي الجديد.

ترتب على الأسباب الذي ذكرها رئيس شعبة القصابين معاناة كبيرة يعيشها المواطن المصري بوجه عام خلال الفترة الأخيرة، حيث قال: نأمل أن تنخفض أسعار اللحوم الفترة المقبلة مما يتيح للمواطن محدود الدخل الحصول عليها وتحريك السوق بوجهعام في مصر.

اقرأ ايضًا.. سعر اللحوم والدواجن فى مصر.. محدثًا دائمًا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى