أخبار الاقتصاد

بالتفصيل.. مبادرة لبيع الأحذية بالتقسيط لمدة عام وبدون فوائد لموظفي الحكومة

قام السيد أسامة الطوخي، والذي يعمل فى منصب رئيس شعبة المصنوعات الجلدية التابعة إلى غرفة صناعة الجلود بإتحاد الصناعات، بالإعلان عن أحدث المبادرات المتعلقة بشأن بيع الأحذية فى مصر.

ورد فى تصريحات أسامة الطوخي، أنه قد تقرر أن يتم العمل على مبادرة جديدة تستهدف من خلالها السادة الموظفين في القطاع الحكومي في مصر، وتشمل هذه المبادرة عملية بيع الأحذية الجلدية إلى موظفي الإدارات الحكومية بالإضافة إلى أسرهم، وأن تتم هذه العملية عن طريق التقسيط بحيث يتم تقسيط سعر الأحذية للموظف الحكومي لمدة عام كامل بدون فوائد.

جاء أن هذه المبادرة تتبناها في الفترة الحالية الغرفة التجارية، كما أنه قد تم عرضها فى الفترة السابقة على السيد محمد السويدي، والذي يعمل فى منصب رئيس اتحاد الصناعات، من أجل تسهم هذه المبادرة فى حالة نجاحها في ارتفاع قيمة نسبة المبيعات فى الفترة القادمة للمنتجات المصرية بشكل عام في السوق المحلية وتزيد من إجمالي الأرباح بنسبة كبيرة.

وقد قال السيد الطوخي فى آخر التصريحات الصادرة له بهذا الصدد  إنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع جديد مع السادة أعضاء غرفة صناعة الجلود من أجل أن يتم مناقشة كافة وجميع الخطوط العريضة التي تخص هذا المشروع.

وعن السبب وراء هذه المبادرة ورد أنها تهدف إلى تخفيف الأعباء فى الفترة القادمة من على كاهل المواطنين فى ظل ارتفاع أسعاره في الأسواق المصرية على العديد من المنتجات والسلع الموجودة بها.

كما نوه رئيس شعبة المصنوعات الجلدية فى مجمل تصريحاته أن هذا المشروع سوف يتم تمويله عن طريق البنك الأهلي ، حيث تقرر أن يتولى البنك تمويل تلك المبادرة بعد الإنتهاء من كافة الإجراءات اللازمة مقابل فائدة بسيطة من المقرر أن يتم تحديدها في الفترة القادمة، وأن هذه الأرباح تقرر أن تتحملها المصانع المشاركة في هذه المبادرة لمساعدة المواطنين في مصر ورفع العبء من على كاهلهم.

اقرأ ايضًا.. الإسكان: أسعار مميزة على وحدات العاصمة الإدارية الجديدة لموظفي الحكومة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى