أخبار الاقتصاد

“مي عبدالحميد” تعلن عن موعد الاستعلام عن حاجزى شقق الإعلان التاسع

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي كشفت عنها رئيس صندوق التمويل العقاري والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى الدكتورة “مي عبدالحميد” حيث أعلنت عن موقع إجراءات “الاستعلام الميداني” عن الحاجزين للوحدات السكنية التابعة لفئة الإسكان الاجتماعي في “الإعلان التاسع”.

وأوضحت “مي عبدالحميد” أنه سيتم العمل على تدريب جميع الأولويات بالنسبة إلى المتقدمين أولا بالنسبة للوحدات السكنية التي بلغت عدد المتقدمين فيها أكثر من الوحدات السكنية المتاحة في الوقت الحالي، وستبدأ إجراءات الاستعلام الميدانى خلال أسبوعين، ليتم الاستعلام عن الحاجزين للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم، وعلى رأسها الوحدات السكنية التابعة لفئة الإسكان الاجتماعي في الإعلان التاسع المقاومة في مدينة أسيوط الجديدة، وكذلك مدينة سوهاج الجديدة.

أما بالنسبة إلى حاجزى الوحدات السكنية التابعة إلى مدينة السادس من أكتوبر فقد أوضحت “المديرة التنفيذية لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي” أنه سيتم الانتظار للعمل على توفير الوحدات السكنية الجاهزة، وخصوصاً أن “صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي” يعطي أولوية لتسليم العقارات السكنية للممولين في الإعلام السابع، ثم يليهم في الأولية الممولين للإعلان الثامن، ومحور النقابات.

كما أعلنت “المديرة التنفيذية لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي” عن غلق باب حجز الوحدات السكنية في “الإعلان التاسع” في عدد اثنين وعشرين محافظة خلال الأسبوع السابق.

والجدير بالذكر أن “مي عبدالحميد” قد أعلنت أن دورة العمل كانت تستغرق مدة ستة أشهر قبل “التقديم الإلكتروني” للوحدات الإسكانية الاجتماعية، وأوضحت أنه من المقرر أن يتم إرسال أسماء المتقدمين لحجز وحدات “الإعلام التاسع” إلى شركات الاستعلام، ومن ثم إلى البنوك في أقرب وقت، كما أشارت أن الدورة لن تستغرق أكثر من خمسة عشر يوماً بدل من مدة ستة أشهر.

وأوضحت “ريس صندوق التمويل العقاري” أن وحدات الإعلان التاسع تمر في مراحلة التشطيب، ولن يكون هناك أقساط “ربع سنوية”، وأوضحت أن مقدمات الحجز سيتم دفعها بالكامل دفعة واحدة عقب توقيع العقود، واستلام الوحدات السكنية التابعة إلى الإعلان التاسع لمشروع الإسكان الاجتماعي.

كما أكدت “رئيس صندوق التمويل العقاري” على أن يبدأ تسليم الوحدات السكنية الخاصة بالإعلان التاسع خلال مدة لن تتجاوز ستة أشهر.

أقرا المزيد “الإسكان السعودية” تعتزم إطلاق 11 مشروع بالشراكة مع “مطورين عقاريين” في مكة المكرمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى