أخبار الاقتصاد

علامة نادي برشلونة على بطاقات مسبقة الدفع يطلقها بنك الإمارات دبي الوطني في مصر

أعلنت مجموعة من المصادر التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني -مصر، أن البنك قد قام خلال الساعات القليلة الماضية بعقد شراكة مع النادي الإسباني “برشلونة”، وقام البنك بهذا من خلال البطاقات البلاتينية وهي البطاقات مسبقة الدفع التي قام البنك بإطلاقها خلال الساعات الأخيرة.

وقام البنك بإطلاق تلك البطاقات الكلاسيكية والتي بها العلامة التجارية التي تجمع بين النادي والبنك، وقد قام البنك بهذا الإجراء باعتبار أن تلك الخطوة ستعمل كحافز كبير للمواطنين والذي سيَدفعهم لإمتَلاك تلك البطاقات، هذا بالإضافة إلى المميزات الهائلة التي أعلن عنها البنك والتي يمكن الحصول عليها من خلال امتلاك تلك البطاقات.

الجدير بالذكر أن تلك الإجراءات الجديدة التي قام بها البنك، قد تم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه البنك، والذي تم عقده في المقر التابع للبنك والذي يقع في التجمع الخامس، وكان رئيس الخدمات المصرفية المميزة  وإدارة الثروات في البنك “أيمَن جمجوم” على رأس الشخصيات الهامة التي حضرت المؤتمر.

هذا بجانب نجم برشلونة والمنتخب الهولندي سابقا اللاعب “كلايفرت “، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الرياضيين في مصر والإعلاميين والفنانيين، كانوا في مقدمة الشخصيات التي حضرت هذا المؤتمر.

الجدير بالذكر أن البنك قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي قام به، أن الإجراءات التي تتعلق بالشراكة والتي تم الإعلان عنها من قبل البنك مع نادي برشلونة الرياضي، قد جاءت بهدف قيام ملايين الجماهير التابعة للنادي بالاستثمار، وذلك من خلال دعم المبادرة التي أعلن عنها البنك المركزي خلال الفترة الماضية والتي تتعلق بالشمول المالي.

هذا بجانب جذب المزيد من الشرائح الجديدة في المجتمع المصري، والتي من الممكن أن تشارك في المبادرة وبالتالي يعود هذا بالنفع والدعم على الاقتصاد المصري، هذا خاصة مع الفائدة الكبرى التي يسعى البنك المركزي إلى تحقيقها في البلاد خلال الفترة القادمة وذلك في ظل سعيه لتحقيق مبادرة الشمول المالي.

جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي الذي قام به البنك، والذي أعلن خلاله عن جميع التفاصيل التي تتعلق بالمشاركة بينه وبين النادي الرياضي.

اقرأ أيضا:

  1. الائتمان المحلي يتراجع في يوليو الماضي إلى نحو 22.2 تريليون جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى