أخبار الاقتصاد

تعرف على أسعار العملات ونسبة الفائدة في البنك الأهلي المصري الأحد 12/11/2017

سوف نستعرض سويا اسعار العملات صباح اليوم الأحد في البنك الأهلي المصري، اليورو والدولار والريال السعودي، والتى يتم تحديثها لحظة بلحظة ووفقا لآخر جدول أسعار أعلن البنك الأهلى عنه، كما نقوم باستعراض نسبة الفائدة على الودائع بالبنك والتي تعد هي الأحسن، صاحبة العائد الشهري والعائد السنوي، يعتبر البنك الاهلى من البنوك الأعلى في أسعار الفائدة والمثلى في إتاحة فرص الاستثمار.

يعد  البنك الأهلي من أمثل البنوك في فرص الاستثمار وتسهيل الاقتراض، حيث أن الفائدة على الاقتراض كون من أدنى النسب بين باقى البنوك الأخرى، لذا فهي قاطبة للمستثمر لأنها منخفض وأيضا بسبب استقرار سعر الفائدة، حيث لا يضطر المستثمر أن يواجه مخاطر ارتفاع سعر الفائدة مما يعود على مكاسبه بالضرر.

تعرف على أسعار العملات في البنك الأهلي المصري

اعلن البنك عن جدول أسعار العملات فيه، ويعمل البنك على تحديث الجدول يوميا، من خلال مستهل التعاملات بالبنك، حيث يعد البنك هو الأقرب للأسعار بالنسبة للبنك المركزي المصري.

أسعار العملات فى البنك الاهلي يوم الأحد 12/11/2017

من الواضح أن أسعار العملات في البنك تتعرض لحالة من الثبات بالمقارنة بالأسعار السابقة، كما يشهد تغيرات سعرية على أسعار العملات الأوروبية خلال الفترة السابقة، وهذا بسبب تأثير ظروف السوق المصري بالسعر العالمي داخل بورصات العملات العالمية، والتي تعرضت للزيادة بالفترة السابقة بسبب انخفاض سعر الدولار بالمقارنة بباقي العملات.

تعرف على أسعار الفائدة على الودائع في البنك الأهلي المصري

لقد عمل البنك على تثبيت سعر الفائدة فيه عند حد معين منذ أكثر من عام، حفيظا من البنك على للاستثمار وتشجيعا للمستثمرين للإقبال على الإقتراض منه، وإقامة الاستثمار فى السوق المصري، ولهذا يعد البنك مستقطبا للاقتراض ومشجعا على الاستثمار، حيث تبدأ الودائع بالبنك من مدة تصل من 7 أيام وصولا إلى 7 أعوام، وتختلف الفائدة على الودائع طبقا لمدة الوديعة.

أسعار الفائدة على الودائع في البنك الأهلي المصري

أهم أسباب ارتفاع حصيلة الودائع والقروض بالبنك

عقب اتخاذ قرار تعويم الجنيه نظير العملات الأجنبية فى البنوك المصرية في شهر نوفمبر عام 2015، زادت حصيلة البنك الاهلى من العملات الأجنبية، وكان لزيادة حصيلة البنك تسجيل فائض عظيم الأثر في عرضه القروض بشروط سهل ومتاحة تحفيزا للاقتراض منه.

اقرأ أيضا: سعر الحديد والاسمنت اليوم الأحد 12/11/2017.. أسعار الحديد والأسمنت في مصر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى