أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم بالبنوك والسوق السوداء الإثنين 13/11/2017 في مصر الآن

سعر الدولار اليوم، نتابع مع حضرتكم أسعار الدولار بالبنوك والسوق السوداء، حيث شهدت تعاملات اليوم حالة من الاستقرار النسبي بالسوق السوداء، وتحركات طفيفة بأسعار البنوك، ونقدم لكم جدول محدث باستمرار يضم كافة البنوك المصرية، ومن ناحية أخرى ننقل لكم كافة اخبار توقعات أسعار الدولار في الفترات المقبلة.

وفي نهاية التعاملات اليوم حيث لوحظ حالة من الارتفاعات الطفيفة في بعض البنوك حيث قدم مصرف أبو ظبي أعلى سعر للشراء الدولار 17,62 منفرداً عن باقي البنوك المصرية التى تقدم أعلى سعر للشراء 17.61.

سعر الدولار اليوم، حيث شهدت تحركات أسعار البنوك اليوم تغيرات طفيف بتلك الأسعار حيث شهد أعلى سعر شراء الدولار في مجموعة من البنوك متخطية كافة البنوك في مصر ليسجل 17,61 في مصرف أبو ظبي و كريدي أجريكول بنك بيريوس والمصرف المتحد والبنك الأهلي المتحد و المصري لتنمية الصادرات وبنك المشرق والإستثمار في مقابل أقل سعر للبيع حيث يقدم البنك التجاري الدولي 17,68 يليه البنك الأهلي اليوناني وبنك سايب بـ17,69 في مقابل 17.59 لأعلى سعر للشراء .

ويعد عملة الدولار من أهم العملات المؤثر على الاقتصاد المصري وعلى المستوى الدولي وهو من أكثر العملات تغيراً أمام الجنيه المصري ، ونقدم لكم جدول يضم كافة البنوك المصرية محدث باستمرار، وبالنسبة للسوق السوداء فقد شهدت تعاملات أسعار الدولار اليوم 17,65 لأعلى سعر للشراء مقابل 17.72 كأقل سعر للبيع.

ويرجع متوسط الدولار بتعاملات اليوم في بعض البنوك المصرية 17,60 حيث يقدم إحدى عشر بنك ومن ضمنهم مصر إيران للتنمية و البنك المصري الخليجي و بنك بركة و الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة والبنك العربي الإفريقي وبنك التعمير والإسكان .

[ad6]

[table id=7 /].

توقعات أسعار الدولار في الأيام المقبلة

أصدرت وكالة ستاندرد آند بورز آخر تصريحاتها توقعات أسعار الدولار، حيث أوضحت أن متوسط سعر صرف الدولار بالبنوك سيكون في نهاية العام 2019 إلى 21.5 جنيه، وأوضحت التقارير التي قدمتها أن أسعار الدولار لن ينخفض انخفاضاً حاد خلال الفترات المقبلة ولكنه سيكون في حالة من الإستقرار إلى نهاية العام الحالي.

وعلقت ريهام الدسوقى الخبيرة الإقتصادية على تلك التقارير، أن توقعات وكالة ستاندرد آند بورز ترجع إلى نظريات تقليدية حيث تعتمد تلك التوقعات على معدل التضخم للبلاد والدول التي تتعامل معها تجارياً، بالإضافة إلى جهود البنك المركزي للقضاء على السوق السوداء حيث حرر سعر صرف الجنيه من أجل القضاء على أزمة العملة الصعبة التي تؤثر على الإنتاج والاستيراد والتصدير.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى