أخبار الاقتصاد

سعر اليورو اليوم في مصر بالبنوك والسوق السوداء الآن الاربعاء 15 نوفمبر 2017

سعر اليورو اليوم، يقدم موقع مصر 365 لحضرتكم متابعة مستمرة لأحدث أسعار اليورو من خلال جداول محدثة باستمرار ومتابعات أسعار اليورو في السوق السوداء من قبل بعض التجار وشركات الاستثمار، ومن خلال تلك المتابعة لوحظ حالة من التغيرات وارتفاعات الكبير بأسعار اليورو نظراً لما تمر به البلاد من التدهورات الاقتصادية وقلة الاستثمار وانخفاض مؤشرات السياحة، ومن خلال هذا المقال سوف يتم عرض موجزات محدثة باستمرار تعرض فيه آخر تطورات أسعار اليورو وأخر توقعات الخبراء خلال الفترات المقبلة .

سعر اليورو اليوم بالسوق السوداء، بعد أن سجلت البنوك ارتفاعات متتالية في منتصف التعاملات، سجل اليورو بالسوق السوداء 20,80 كأفضل سعر للشراء في الرابعة مساءاً من تعاملات اليوم مقابل 20,95 كسعر بيع.

سعر اليورو اليوم في مصر، شهدت منتصف تعاملات اليوم ارتفاعاً ملحوظاً في سعر صرف اليورو لدى كل البنوك العاملة حيث سجل البنك الأهلي المتحد اليوم الاربعاء 15 نوفمبر 2017 أعلى سعر لشراء اليورو بـ 20,75، يليه بنك كريدي أجريكول وبنك بيريوس وبنك المشرق بـ 20,74، ثم يأتي البنك المصري لتنمية الواردات والبنك العربي الإفريقي والمصري الخليجي بـ 20,73.

بالاضافة الى البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة وبنك مصر حيث يقدمون أعلى سعر لشراء الدولار في تلك التعاملات 20,71 وغيرها من البنوك العارضة في الجدول المحدث باستمرار .

أسعار اليورو أمام الجنية، شهدت بداية تعاملات اليوم حالة من الإستقرار النسبي بعد أن شهدت ارتفاعات طفيفة بالسوق السوداء وايضاً البنوك حيث تقدم أعلى سعر للشراء اليوم 20,74

 سعر اليورو اليوم بالسوق السوداء،حيث شهدت أسعار اليورو اليوم في تعاملات الخامسة مساءاً ارتفاع طفيفاً بفارق قرشين حيث سجل سعر الشراء 20,62، وفي مقابل 20,75 كسعر بيع.

سعر اليورو اليوم مقابل الجنية المصري، وفي منتصف تعاملات اليوم شهدت أسعار اليورو ارتفاعات طفيفة بفارق 3 قروش عن أعلى سعر كانت تقدمه البنوك منذ بداية التعاملات، حيث سجل اليورو 20,54 في مصرف أبو ظبي وبنك الإمارات دبي متخطيين كافة البنوك المصرية وفي مقابل قدم الأول 20,72 والثاني 20,74 كسعر بيع.

وفي بداية التعاملات اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017, قد شهدت أسعار اليورو حالة من الإستقرار النسبي بعد ارتفاعات متواصلة بالبنوك في تعاملات أمس، ومن خلال المتابعة قد لوحظ أن البنك الأهلي الكويتي يقدم أعلى سعر الشراء لليورو بالنسبة لباقي البنوك المصرية وقد وصلت الى 20,51 كأفضل سعر الشراء مقابل 20,67 سعر بيع، ويأتي مصرف أبوظبي في المنافسة حيث يقدم نفس تلك الأسعار التي يقدمها البنك الأهلي الكويتي ولكنه يختلف معة في سعر البيع حيث قدم 20,69 بفارق 2 قرش .

ثم تتوالى تلك الأسعار إلى الانخفاض التدريجي في البنوك المصرية الأخرى حيث قدم البنك المصري لتنمية الصادرات 20,50 سعر شراء مقابل 20,67 سعر بيع وقد لوحظ من تلك الأسعار أنه يقدم نفس سعر البيع الذي يقدمة البنك الأهلي الكويتي، ثم يأتي بنك الإستثمار العربي ويقدم سعر الشراء 20,49 ومن ناحية أخري سعر البيع 20,67، ومن خلال تلك الملاحظة أصبح سعر البيع متماثل في البنك الأهلي الكويتي وبنك الاستثمار العربي والبنك المصري لتنمية الصادرات.

بالإضافة إلى بنكى تقدمان سعر شراء اليورو 20,48 وهم كريدي أجريكول وبنك بلوم، ثم يليه البنك الأهلي المتحد والبنك العربي الإفريقي والبنك المصري الخليجي وبنك قناة السويس وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك عودة وبنك المشرق  حيث يقدمون 20,47، وقد تبين من تلك التعاملات أن بنك عودة وبنك المشرق وبنك قناة السويس يقدمون أسعار متماثلة في سعر البيع وقد سجلت 20,64.

أما أسعار اليورو بالسوق السوداء فقد وصلت سعر اليورو الى 20.60 كأفضل سعر الشراء ومن ناحية أخرى أقل سعر بيع 20.75، وتلك الأسعار يتم متابعتها من قبل بعض التجار والمستثمرين في جميع محافظات مصر.

[ad6]

[table id=8 /]

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى