أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 في مصر بالبنوك والسوق السوداء الآن

سعر الريال السعودي اليوم، نتابع مع حضراتكم اسعار الريال السعودي محدثة باستمرار، ومتابعة آراء الخبراء باخر توقعاتهم لسعر الريال خلال الفترات المقبلة، وتحديد مصير أسعار الريال من الزيادات أو الانخفاضات، وأخر أخبار الاستثمارات السعودية المشتركة مع مصر حيث تعمل على توفير فرص عمل أكبر لأصحاب الخبر العالية في شتى المجالات، ويتابع موقع مصر 365 أخر تطورات الريال السعودي بالسوق السوداء على نطاقات واسعة، ومن ناحية أخرى جداول بها أسعار الريال السعودي بالبنوك محدثة لحظياً.

 سعر الريال السعودي بالبنوك، شهدت بداية تعاملات اليوم حالة من الإستقرار النسبي عن امس حيث استقر سعر الريال السعودي 4,69 في ستة بنوك حيث نعرضهم في الجدول الأسفل محدث لحظياً .

سعر الريال السعودي اليوم بالبنوك، وفي منتصف التعاملات شهدت أسعار الريال السعودي حالة من الإستقرار اليوم في البنوك العاملة بعد أن أعلن البنك المركزي عن سعر شراء الريال السعودي 4,69  مقابل سعر البيع 4,72 ، ومن ثم بدأ المنافسة بين البنوك على تقديم أعلى سعر للشراء مثل البنك المركزي ومن ضمنهم بنك الإستثمار العربي وبنك مصر وبنك بلوم والبنك الأهلي المصري وبنك عودة وبنك HSBC وبنك قطر الوطني .

وقد شهدت أسعار بيع الريال السعودي في البنوك العاملة التي تقدم أعلى سعر شراء متخطية كافة البنوك تفاوتات طفيفة حيث قدم بنك الاستثمار وبنك مصر والبنك الأهلي المصري وبنك قطر الوطني 4.71 ، اما عن تعاملات الريال ببنك بلوم وبنك HSBC وبنك عودة فقد سجلت 4,72 جنيها .

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنية المصرى، “سعر الريال السعودي بالسوق السوداء” فقد شهدت الأسعار تفاوت طفيف بين السوق السوداء وأسعار البنوك، قد بينها موقع مصر 365 من خلال المتابعة لاسعار الريال السعودي من قبل بعض التجار على مستوى محافظات مصر ، حيث لوحظ أن أعلى سعر الشراء يتم تداوله من قبل التجار  4,69 بينما أقل سعر بيع 4,72 .

وتتوالى اسعار الريال السعودي في الانخفاضات بالبنوك الأخرى حيث سجل سعر الريال 4,67 للشراء في ثمانية بنوك وهي بنك القاهرة وكريدي أجريكول و الأهلي الكويتي ومصرف أبوظبي الإسلامي والبنك المصري الخليجي وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك المشرق وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية “سايب” وتكون تلك البنوك متماثلة تماماً في تقديم سعر البيع 4,72 .

وقد جاءت البنوك التي تقدم سعر شراء الريال السعودي بـواقع 4.66 ومن أبرزها البنك الأهلي المتحد وبنك الإسكندرية والبنك العربي الإفريقي الدولي وبنك مصر إيران للتنمية وبنك قناة السويس والبنك الأهلي اليوناني والبنك الزراعي المصري والبنك التجاري الدولي ثم يليه المصرف المتحد وبنك التعمير والإسكان حيث يقدم الأول 4,64 والثاني 4,60 جنيها للشراء .

جدول أسعار الريال السعودي في كافة البنوك محدث لحظياً:

[table id=9 /]

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى