أخبار الاقتصاد

الزنانيري: لا توجد ارتفاعات جديدة في أسعار الملابس الشتوية مع بداية 2018

شهدت أسعار الملابس الجاهزة وخاصة الشتوية ارتفاع كبير، وجاءت تلك الارتفاعات بعد قرار المركزي الذي تم الإعلان عنه في الثالث من نوفمبر الماضي لعام 2016، الجدير بالذكر أن الارتفاعات التي طرأت على أسعار الملابس الجاهزة قد تجاوزت 100%.

وقد أكد الخبراء الاقتصاديين خلال التصريحات التي قاموا بها، أن تلك الارتفاعات قد طرأت على أسعار الملابس الجاهزة نتيجة ارتفاع سعر الدولار بشكل كبير مع قرار المركزي الخاص بتحرير سعر الصرف، والذي تسبب في ارتفاع أسعار المواد الخام والتي يتم استيرادها من الخارج.

ومع استقرار حالة الاقتصاد خلال الفترة الحالية ومرور سعر الدولار الأمريكي بانخفَاضات طفيفة خلال التعامل أمام الجنيه المصري، فقد أعلن رئيس شعبة الملابس الجاهزة “يحيى الزنانيري” أن أسعار الملابس الجاهزة لن ترتفع مع بداية عام 2018 كما هو متوقع من قبل الكثير من المواطنين.

حيث من المتوقع لدى المواطنين والمستهلكين أن تشهد أسعار الملابس الشتوية المزيد من الارتفاعات خلال الفترة القادمة، وخاصة مع ارتفاعها بشكل ملحوظ في بداية موسم الشتاء الحالي، هذا بالمقارنة بأسعارها في الموسم الماضي.

وأكمل رئيس شعبة الملابس الجاهزة خلال التصريحات التي قام بها، أن مطلع العام الجديد 2018 يتزامن مع فترة الأوكازيون الشتوي والتي تقوم فيها محلات الملابس الجاهزة بتخفيض أسعار الملابس بشكل كبير، وتأتي تلك التخفيضات مع نهاية موسم الشتاء.

وأعلن الزنانيري خلال التصريحات عن تلك التوقعات وفقا لعدد من المؤشرات التي أعلن عنها والتي ظهرت في سوق الملابس الجاهزة، هذا وأضاف أيضا أن أسعار الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها للمواطنين لن تمر بأي زيادات جديدة هي الأخرى خلال تلك الفترة.

جاء هذا خلال التصريحات التي قام بها رئيس شعبة الملابس الجاهزة، والتي أوضح خلالها توقعات أسعار الملابس الجاهزة مع بداية العام الجديد، في ظل توقعات الكثير من المواطنين بمرور الأسعار بالمزيد من الارتفاعات خلال تلك الفترة، وهو عكس ما أعلنه الزنانيري خلال التصريحات التي قام بها، والتي تشير إلى انخفاضات في أسعار الملابس الشتوية خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضا:

  1. نصائح من ذهب تمكنك من شراء الملابس الشتوية بأرخص الأسعار.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى