أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم بالبنوك والسوق السوداء في مصر الإثنين 20 نوفمبر 2017 الآن

سعر الدولار اليوم، نتابع مع حضراتكم اسعار الدولار لحظياً بتغطية مستمرة لكافة بنوك مصر على مدار اليوم ونقدم في هذا المقال تحديث مستمر لكافة أخبار الدولار والإعلان عن الإحتياطي الأجنبي للبلاد، حيث تبدأ أولى تعاملات البنوك يوم الإثنين من كل أسبوع ويتم عرض جدول محدث باستمرار يشمل أسعار كافة البنوك ويعرض سعر البيع وسعر شراء الدولار في كل بنك على حدة، ونقدم لكم أسعار الدولار بالسوق السوداء على مستوى محافظات مصر من قبل التجار، ونعرض أفضل سعر الشراء والبيع.

أسعار الدولار الآن، وفي تحديث السادسة مساءاً من تعاملات اليوم شهدت أسعار الدولار حالة من الإستقرار في البنوك العاملة المصرية والسوق السوداء حيث شهدت ارتفاعات طفيفة اليوم مما جعل ركود في حالة السوق الموازي فستقر سعر أعلى سعر للشراء بالبنوك الى 17,62 وفي مقابل أسعار الدولار بالسوق السوداء حيث وصل متوسط سعر  الشراء في جميع المحافظات الى 17,63 وهو أفضل سعر شراء يتم تداولة بين التجار.

سعر الدولار، شهدت تعاملات الثالثة مساءاً ارتفاع طفيف في بعض البنوك، ولازال بنك الإستثمار يقدم أعلى سعر لشراء الدولار وارتفع في بنك سايب ايضاً، حيث يقدمان 17,62، وفي مقابل سعر البيع 17,72.

سعر الدولار بالبنوك الإثنين، وفي بداية تعاملات اليوم شهدت أسعار الدولار ثبات نسبي عن إرتفاع أمس في بنك الإستثمار العربي، وقد رفع سعر شراء الدولار من 17,61 الى 17,62 كأعلى سعر بالبنوك منفرداً، في مقابل سعر البيع 17,72.

أسعار الدولار بالبنوك والسوق السوداء، شهدت تعاملات البنوك اليوم في الثالثة مساءاً حالة من الإستقرار النسبي بالسوق السوداء والبنوك بعد أن شهدت البنوك حالة طفيفة من الإرتفاع وسجل بنك الإستثمار 17,62 حتى الآن.

أسعار الدولار بالبنوك، شهدت منتصف تعاملات اليوم ارتفاع طفيف في بعض البنوك حيث سجل بنك الإستثمار العربي أعلى سعر لشراء الدولار بـ 17,62 وفي مقابل 17,72 سعر البيع.

وعند انتهاء التعاملات اليومية داخل البورصة المصرية الأسبوع الماضي توجد حالياً حالة من الارتفاع البسيط داخل العديد من المصارف والبنوك المصرية، وتختلف أسعار الدولار من مكان إلى مكان آخر بسبب قرار محافظ البنك المركزي بقرار تعويم الجنيه المصري حيث يكون بناء على العرض والطلب، ووجود العديد من الأسعار التي تنتشر في جميع البنوك المصرية والسوق السوداء، ويوجد الكثير من الأشخاص الذين يستعملون الدولار كسلعة وليست وسيلة وهذه من أهم الأسباب التي ساعدت على ارتفاع أسعار الدولار بشكل كبير، وتم ضبط الأسعار حالياً ومنع بيع وشراء الدولار من السوق السوداء.

أسعار الدولار الآن، وفي بداية تعاملات البنوك اليوم شهدت حالة من الإستقرار النسبي حيث ما ذال أعلى سعر للشراء يقدمه البنك المشرق بـ 17,62 في مقابل 17,72 كسعر بيع، يليه خمس بنوك تقدم سعر شراء الدولار بـ 17,61، وهي البنك الأهلي المتحد وبنك الاستثمار العربي والبنك المصري الخليجي والتعمير والإسكان وبنك الإمارات دبي الوطني، ومن خلال متابعة فريق مصر 365 لوحظ أنهم يقدمون نفس سعر البيع بـ 17,71.

أسعار الدولار بالبنوك، أما عن البنوك التي تقدم سعر شراء الدولار في بداية التعاملات بـ 17,60 فهي كريدي أجريكول و بنك بلوم و الأهلي الكويتي “بيريوس” ومصرف أبو ظبي والمصرف المتحد وبنك عودة وبنك HSBC، في مقابل 17,70 سعر بيع، ويأتي البنك المركزي المصري حيث أعلى في بداية تعاملات اليوم أن سعر الشراء 17,59 وفي مقابل سعر بيع 17,70.

سعر الدولار اليوم بالبنوك والسوق السوداء،ويأتي البنوك التي تقدم نفس ما أعلن بيه المركزي في سعر الشراء، بنك مصر والبنك العربي الإفريقي الدولي و البنك الأهلي المصري ولكنهم مختلفين بفارق قرش عن ما أعلنه البنك المركزي في سعر البيع بـ 17,69 ولكن البنك الوحيد الذي يشابه أسعار البنك المركزي في بداية تعاملات اليوم هو البنك المصري لتنمية الصادرات.

أسعار الدولار في السوق السوداء، وفي بداية تعاملات اليوم شهدت أسعار الدولار بالسوق الموازي حالة من الإستقرار عن تعاملات أمس حيث نقدم أفضل سعر للشراء 17,63 وافضل سعر بيع 17,70.

[ad6]

[table id=7 /]

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى