أخبار الاقتصاد

“معرض القاهرة الدولي للأخشاب” يطلق دورته الثالثة بمركز القاهرة من 8 إلى 11 ديسمبر

تابع موقع مصر 365 الإعلان عن انطلاق فعاليات معرض القاهرة الدولي للأخشاب “كايرو وود شو وإيجبي وودكس” وذلك خلال فعاليات الدورة الثالثة والتي ستقام في “مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات” حيث سيحضر فعاليات المعرض كبار خبراء والمتخصصين في مجالات الصناعات الخشبية على مستوى العالم، كما سيتم عرض منتجات أكثر من مائة دولة.

وتشارك في فعاليات “معرض القاهرة الدولي للأخشاب” المقام في الفترة من الثامن إلى الحادي عشر من شهر ديسمبر القادم لعام 2017 العديد من الدول ومنها دولة أستراليا، ودولة تركيا، والدولة إيطاليا، ودولة اليونان، ودولة الهند، ودول الصين، وكذلك الدولة الأوغندية، ودولة الجابون، والولايات المتحدة الأمريكية وكذلك بلجيكا وسنغافورة، بالإضافة إلى حضور أكبر مستوردي الماكينات، وكذلك أكبر مصنعي الأخشاب وجميع المستلزمات والصناعات الخشبية.

كما سيشارك في فعاليات “معرض القاهرة الدولي للأخشاب” عارضين من الدولة المصرية، وكذلك ستشارك أيضا جهات حكومية مصرية من المهتمين بمجال صناعة المنتجات الخشبية والأثاث في الدولة المصرية.

ويقام “معرض القاهرة الدولي للأخشاب” تحت رعاية من “جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر” وكذلك “وزارة التجارة والصناعة” والمجلس التصديري للأثاث، ومركز تحديث الصناعات، بالإضافة إلى رعاية أكبر من خمس منظمات عالمية في مجال صناعة الأخشاب والأثاث، وهم “جمعية مصنعي ماكينات الاخشاب الأوروبية”، و”جمعية ماكينات الاخشاب الايطالية”، وكذلك “المجلس التصديري للأخشاب الأمريكية”.

كما ستشهد فعاليات “معرض القاهرة الدولي للأخشاب” لأول مرة العمل على تنظيم لقاءات طول فترة إقامة المعرض من الثامن وحتى الحادي عشر من شهر ديسمبر القادم عام 2017، كما أن الشركة المنظمة للمعرض تهدف إلى العمل على تعميق المنتج المحلي في صناعة الأثاث وكذلك المنتجات الخشبية، والعمل على إحلال الواردات وكذلك العمل على زيادة “القدرة التنافسية” للمنتجات المصرية في الأسواق العالمية.

وتشهد فعاليات “معرض القاهرة الدولي للأخشاب” حضور مميز من “هيئة الإنتاج العربي” والتي تشارك للمرة الأولى في فعاليات “معرض القاهرة الدولي للأخشاب” بالإضافة إلى قيامها بعرض “ماكينات” في مجال صناعة الأخشاب من مصنع واحد وثمانين الحربي، وكذلك تقدم “دهانات الأخشاب” من إنتاج مصنع تسعمائة وتسعة وتسعين الحربي.

أقرا المزيد “غرفة الأخشاب والأثاث” تزور بيلاروسيا لبحث التعاون وزيارة معرض معالجة “الأخشاب 2017”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى