أخبار الاقتصاد

شركة إكسون موبيل تدرس اكتشاف النفط والغاز الطبيعي قبالة السواحل المصرية

قام شخص مسئول داخل قطاع الطاقة المصرية بالتأكيد على أن شركة إكسون موبيل، تقوم حالياً بالكشف عن النفط المصري بالقرب من النفط والغاز قبيل السواحل المصرية ويكون هذا سعياً لوجود النجاح الدائم مع جميع المنافسين في البلاد وتقديم الاحتياط الدائم في العديد من الأنحاء المختلفة، وتطوير الاقتصاد بشكل دائم ومستمر لها.

جديراً بالذكر أيضاً أن وزير البترول المصري تحدث لوكالة أخبار رويترز إن مسؤولين داخل أكبر شركة مدرجة لإنتاج وتقديم النفط في العالم، وتم إجراء وتقديم الكثير من المحادثات في الفترة الأخيرة، وأيضاً هذا يأتي مع وزير البترول المصري ومناقشة الاستثمارات الهامة والخاصة بتقديم إنتاج النفط والغاز الطبيعي وهو المعروف بإسم عمليات المنبع.

يذكر أيضاً أنه بعد الإجتماع الخاص بالمنظمة الخاصة بجميع الدول التي تصدر النفط وهي تسمي “أوبك” داخل فيينا، وأيضاً تحدث الوزير قائلاً أنه يتم مناقشة معهم وزيارتهم وهم يقومون بزيارة مصر حتى يتم اكتشاف بعضهم البعض العديد من الفرص الخاصة لجذب الكثير من الشركات الذي تعمل في القطاع الهام وتقدم وتنتج البترول داخل مصر دائماً.

اقرأ أيضاً.. التموين تعلن عن توفير فرص استثمارية بقيمة 30 مليار جنيه لإنشاء مراكز تجارية

وأيضاً هذا ما تم تقديمه عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة والذي أكد على أن إكسون موبيل هي من الشركات الذي تجري حالياً تقديم جميع الأنشطة داخل مصر، وأيضاً يأتي هذا بالتزامن مع النجاح الهائل والكبير الذي تحققه شركة “إيني الإيطالية” داخل مصر، وأيضاً هذا ما يتم تقديمه الشهر الحالي ويتم إنتاج الغاز من خلال الحقل الهام والذي ظهر داخل البحر المتوسط وهو يعتبر من أهم الاكتشافات في السنوات العشر الأخيرة.

يذكر أيضاً أن هذا يأتي من خلال الحقل الخاص بجميع الأشياء الهامة لشركات النفط، كما أنه يوجد اعادة خاصة لتقييم وتقديم الربح المخصص وهذا يكون من خلال شركة “إكسون موبيل”  وأنها تنقب عن جميع الأصول الذي تحصل على الدرجة الأولى ووجود جميع الامكانيات الكثيرة بها.

ووجدت العديد من المصادر الهامة داخل رويترز الذي أكدت أن “إكسون موبيل” ويتم دراسة العديد من الفرص الأساسية في البحر الأحمر، وتقوم القاهرة بطرح العديد من المناطق الخاصة بالامتياز للبحث عن البترول، وأن الإحصائيات الخاصة بالطاقة العالمية.

يتم تقديمها من خلال بريتش بتروليوم وهي شركة بريطانية تقدم الاحتياطي المصري والذي بلغت 3.5 مليار برميل من النفط و1.8 تريليون متر مكعب من الغاز في عام 2016، وشركة إيريني وبي بي ورويال داتش شل تقدم الكثير من العمليات داخل مصر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى