أخبار الاقتصاد

“شعبة الملابس” تعلن أعياد الكريسماس فرصة أخيرة لكسر حالة الركود

تشهد أسواق بيع الملابس الجاهزة حالة من الركود الاقتصادي خلال موسم الشتاء الحالي لعام 2017، بسبب ارتفاع الأسعار مما أدى إلى عزوف العديد من المستهلكين عن شراء الملابس الشتوية ومع تصريحات صادرة عن شعبة الملابس باتحاد الغرف التجارية أن نسبة زيادة أسعار الملابس الشتوية بلغت 200% لهذا العام، ولكن هناك فرصة لانتعاش أسواق الملابس مع قرب أعياد الكريسماس.

تابع موقع مصر 365 التصريحات الصادرة عن رئيس شعبة الملابس باتحاد الغرف التجارية “يحيى زنانيري” عن وجود فرصة أخيرة من أجل إنعاش ورواج سوق الملابس الجاهزة وهي “أعياد الكريسماس” مما قد يؤدي إلى ارتفاع نسبة مبيعات الملابس الجاهزة قبل بداية موسم الأوكازيون الشتوي خلال شهر يناير القادم لعام 2018.

وأعلن رئيس شعبة الملابس الجاهزة باتحاد الغرف التجارية أن هناك حالة من الركود في عمليات البيع والشراء داخل السوق الملابس الجاهزة منذ فترة كبيرة وخصوصاً في بعد طرح الملابس الشتوية في الأسواق التجارية بسبب ارتفاع أسعارها.

وأشار رئيس شعبة الملابس الجاهزة باتحاد الغرف التجارية أن الفترة القادمة وخصوصاٌ من قرب حلول أعياد الكريسماس من المحتمل أن تشهد حالة من النشاط التجاري في مجال بيع وشراء الملابس الجاهزة، ولهذا تقوم المحلات التجارية في الفترة الحالية بالاستعداد لموسم أعياد الكريسماس لهذا العام 2017.

وأكد رئيس شعبة الملابس الجاهزة باتحاد الغرف التجارية أن المحلات التجارية قد عانت في الفترة السابقة من ركود حركة البيع والشراء مما أدى إلى التأثير على موعد موسم “الأوكازيون الشتوى” ليتم تقديم إدراج فترة التخفيضات و الأوكازيون على أمل تحقيق نسب مبيعات عالية لكسر حالة الركود في عمليات البيع والشراء التي يشهدها سوق الملابس الجاهزة في الفترة الحالية.

تعد فترة الاحتفالات بأعياد الكريسماس من الفترات التي تتميز بالإقبال الشديد على شراء الملابس الجاهزة مما يؤثر على حدوث رواج في حركة البيع والشراء للملابس الجاهزة، وخصوصاً مع ارتفاع أسعار الملابس الشتوية الحالية بنسبة تصل إلى 200% على حسب التصريحات التي أعلنها رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرف التجارية بالقاهرة محمود الداعور مما أدى إلى عزوف المستهلكين عن الشراء في الفترة الحالية.

أقرا المزيد “شعبة الملابس الجاهزة” تعلن زيادة أسعار الملابس الشتوية بنسبة 200%

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى