أخبار الاقتصاد

اسعار الحديد والاسمنت اليوم الخميس 21/12/2017.. سعر الحديد والأسمنت الآن داخل الأسواق المصرية

أعلن خبراء الاقتصاد فى أحدث التصريحات الصادرة بشأن أسعار الحديد والأسمنت اليوم أنه قد استقر سعر الحديد فى تعاملات البيع والشراء التي جرت اليوم مقارنة بما ورد من أسعار يوم أمس والأيام الماضية، أما عن سعر الأسمنت فى سوق البناء والتعمير قد شهد تحركات جديدة من خلال معاملاته السوقية بالإضافة إلى استمرار غياب الكثير من الشركات المنتجة، ولهذا نستعرض معكم فى هذا المقال أخر التحديثات الرسمية لكلاً من اسعار الحديد والاسمنت في الأسواق المصرية نظرًا لأنهما يعدان من أهم عناصر البناء والتعمير في مصر.

[table id=14 /].

أسعار الحديد والأسمنت الآن في الأسواق المصرية:

تحرك جديد داخل سوق البناء والتعمير شهدته تعاملات اليوم حيث ورد أن سعر الاسمنت البورتلاندي قد شهدت العديد من التغيرات داخل الأسواق المصرية اليوم، فقد ارتفعت أسعار بعض شركات المنتجة للأسمنت البورتلاندي مقارنة بما جاء من اسعار يوم امس بينما انخفضت أسعار بعض الشركات المنتجة الأخرى داخل السوق، كما غاب عن الساحة العديد من الشركات في ظل التغيرات التي تحدث فى الفترة الحالية داخل سوق الاسمنت.

[table id=15 /].

شهدت الأسواق المصرية استقرار الجديد في تعاملات سعر الاسمنت الابيض مقارنة بما ورد من تعاملات يوم أمس و الايام القليله الماضيه حيث استقر سعر الطن من قبل الشركات المنتجة للأسمنت الأبيض خلال التعاملات التي جرت اليوم وتوقعات بمزيد من الارتفاعات خلال الأيام القادمة داخل سوق البناء والتعمير.

[table id=16 /].

أما فيما يخص تعاملات سعر الاسمنت المقاوم فقد شهد استقرارا جديد خلال تعاملات اليوم بعد أن ارتفع بشكل كبير مؤخرًا وغاب عن الساحة بعض شركاتها المنتجة وسط توقعات بمزيد من الارتفاعات خلال الفترة القادمة.

[table id=18 /].

 

وبالنسبة إلى أسعار الأسمنت المخلوط فقد شهد ارتفاع جديد فى تعاملاته التي جرت اليوم داخل سوق البناء والتعمير بعد سلسلة من التذبذب المتكرر فى كافة أسعار الشركات المنتجة.

[table id=17 /].

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى