أخبار الاقتصاد

أسعار العملات اليوم الاثنين 25/12/2017.. زيادة الطلب ترفع أسعار الموازي

اسعار الدولار والعملات العربية والاجنبية في البنوك العاملة في مصر، هذا وقد استقرت “أسعار العملات” خلال تعاملات اليوم في مصر، نقدم لكم جداول محدثة مباشرة من البنوك.

سعر الدولار اليوم

شهدت تعاملات الدولار اليوم استقرارا ملحوظا في اغلب البنوك العاملة في مصر ، حيث سجل أعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي مبلغ  17,79 جنيه ، بينما انحصرت أسعار بيع الدولار إلى ما بين 17,79 و 17,89 جنيها مقابل الدولار الواحد ، اما عن تعاملاته في السوق السوداء فقد سجل 17,86 جنيه للشراء مقابل 17.92 للبيع، والآن مع قائمة أسعار الدولار في كافة البنوك.

سعر الدولار.. جدول محدث لحظياً من البنوك مباشرة.

[table id=7 /]

أما بالنسبة إلى سعر الريال السعودي فقد سجل ألي سعر للشراء 4,74 للشراء مقابل  4,78 جنيه للبيع في كلا السوقين الرسمي والموازي باختلافات طفيفة في بعض البنوك والأماكن ، وفي الجدول التالي نستعرض معكم كافة اسعار الريال السعودي في البنوك.

[table id=9 /]

أما بالنسبة لتعاملات اليورو فقد سجل أعلى سعر للشراء 21,07 جنيه بينما سجل أقل سعر بيع 21,10 جنيه، واستقر ايضا سعر الدينار الكويتي حيث سجل ٥٨.٥٥ جنيه للشراء مقابل ٥٨.٩١ للبيع.

اما عن سعر الجنيه الإسترليني فقد سجل أعلي سعر 23,77 جنيه في البنك الاهلي المتحد ومصرف ابوظبي الاسلامي وكريدي اجريكول والمشرق والاستثمار وHSBC غيرهما، بينما انحصرت اسعار البيع مابين 23,80 جنيه و 23,97 جنيه، تبعا لآخر التحديثات الصادرة عن البنوك السالف ذكرها.

 

أقرا المزيد: أسعار العملات في السوق السوداء الآن.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى