اسعار الحديد والاسمنت اليوم السبت 30/12/2017.. سعر الحديد والأسمنت داخل الأسواق المصرية

Advertisements

حالة جديدة من الاستقرار شهدتها أسعار الحديد والأسمنت داخل سوق البناء والتعمير، حيث تشهد اسعار الحديد اسعار الاسمنت فى تعاملاتها التي قد جرت داخل الأسواق ثبات مؤقت، على الرغم من اختلاف وتيرة التعامل بين سعر طن الحديد مقارنة بالتغيرات التي تحدث على سعر طن الأسمنت، وقد أكد المهتمين على أن أسعار الحديد والأسمنت قد شهدت ارتفاع كبير في تعاملاتها التي قد جرت خلال الفترة الماضية.

وعلى الرغم من هذا الارتفاع إلا أن سعر الحديد عاد واستقر في تعاملاته التي قد جرت اليوم، هناك تخوفات بأن يتم ارتفاع أسعار الحديد والأسمنت مع مطلع العام المقبل.

Advertisements

[table id=14 /].

أسعار الحديد والأسمنت الآن داخل الأسواق المصرية:

مع قرب انتهاء العام الجاري وبدء عام جديد بدأت أسعار الحديد والاسمنت في الاستقرار، حيث أكدت المؤشرات على استقرار سعر الاسمنت البورتلاندي خلال تعاملاته التي قد جرت خلال اليوم، في إطار تعاملات البيع والشراء التي قد جرت داخل سوق البناء والتعمير وسط توقعات بزيادة جديدة خلال الفترة القادمة.

[table id=15 /].

وفيما يخص أسعار الأسمنت المخلوط في البلاد، ورد أن سعر الأسمنت قد استقر بدوره اليوم بعد أن تغيب العديد من الشركات عن الساحة وارتفع سعر الطن فيه وسط موجة الارتفاعات التي قد جرت مؤخرًا بالأسواق المصرية، ويخشي المهتمين بسوق البناء والتعمير من استمرار ارتفاعه قريبا من جديد.

[table id=17 /].

تمكن سعر الاسمنت المقاوم من الثبات في تعاملات اليوم بعد أن تذبذب في عمليات البيع والشراء خلال الفترة الماضية، حيث استقر سعر الاسمنت المقاوم اليوم مقارنة بما ور من أسعار خلال الفترة الماضية، على الرغم من وجود بعض التخوفات من صعوده خلال الفترة القادمة داخل الأسواق المصرية في إطار الموجة الكبيرة التي يتوقع أن ترتفع معها الأسعار بشكل كبير في الفترة القادمة.

[table id=18 /].

وبالنسبة إلى سعر الاسمنت الابيض داخل أسواق البناء والتعمير، قد سجلت أحدث تعاملات البيع والشراء أن سعر الاسمنت الابيض قد شهد ثبات نسبي في تعاملاته مقارنة بما ورد في الفترة الماضية داخل سوق البناء والتعمير.

[table id=16 /].

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق