أخبار الاقتصاد

اسعار الحديد والاسمنت اليوم الاربعاء 3/1/2018.. سعر الحديد والأسمنت داخل الأسواق المصرية

مع مطلع العام الجديد مازالت اسعار الحديد والاسمنت داخل سوق البناء والتعمير تشهد بعض الإستقرار المؤقت ثم تعاود إلى التذبذب من جديد مع وجود العديد من التوقعات المشيرة إلى وجود  تحركات جديدة في أسعار الحديد والأسمنت خلال الفترة القادمة وخاصة مع ارتفاع أسعار السلع الأساسية في البلاد طبقا لخطة الحكومة في استكمال عملية الإصلاح الاقتصادي داخل الأسواق المصرية.

جاء في تصريحات خبراء الاقتصاد أنه بالنسبة إلى سعر طن الحديد قد شهد ثبات جديد فى تعاملات البيع والشراء التي جرت داخل سوق البناء والتعمير مقارنة بما ورد من تعاملات يوم امس بالإضافة إلى الأيام الماضية، ليعاكس في ذلك سعر الاسمنت في السوق المحلي والذي قد شهد اختلاف في تعاملاته بالأسواق.

[table id=14 /].

أسعار الحديد والأسمنت الآن داخل الأسواق المصرية:

استقبلت أسعار الأسمنت فى العام الجديد داخل الأسواق المصرية بتذبذب جديد فى تعاملات البيع والشراء، حيث شهد سعر الأسمنت اختلاف ما بين الارتفاع أو الاستقرار وحتي الانخفاض في تعاملاته داخل سوق البناء والتعمير اليوم، فقد جاء أن سعر الأسمنت البورتلاندي قد ظهر فى تعاملاته عدم استقرار داخل السوق المحلي.

وقد ارتفع سعر الاسمنت البورتلاندي وسعر الاسمنت المقاوم في بعض الشركات المنتجة بينما استقر بعض أسعار الشركات الأخرى مقارنة بما ورد من اسعار يوم امس، كما أكد الخبراء والمهتمين بسوق البناء والتعمير في البلاد أن هناك احتمالية أن يشهد سعر الأسمنت البورتلاندي وسعر الاسمنت المقاوم داخل الشركات ارتفاع جديد خلال الفترة القادمة وسط موجة من عدم الاستقرار الأسعار بشكل عام داخل السوق.

[table id=15 /].

[table id=18 /].

مازال سعر الاسمنت الابيض فى الاسواق المصرية مستقرًا في تعاملات البيع والشراء ولم يتأثر  خلال الايام السابقة بموجة الارتفاعات التي شهدتها الأسواق المصرية.

[table id=16 /].

جاء فى تصريحات خبراء الاقتصاد أنه بالنسبة إلى سعر الاسمنت المخلوط قد شهد عدم استقرار فى تعاملاته خلال الفترة الماضية ولكن عاد من جديد ليشهد استقرار مؤقت في تعاملات اليوم وسط استمرار تخوفات الخبراء من ارتفاعه داخل الشركات المنتجة له فى الفترة الحالية.

[table id=17 /].

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى