أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 11/1/2018 فى الأسواق المصرية

Advertisements

جاء في أحدث التحديثات الرسمية الصادرة بشأن أسعار الحديد والاسمنت في مصر أنه قد شهدت أسواق البناء والتعمير  خلال الأونة الأخيرة حالة من الثبات في عمليات البيع والشراء التي قد حددت اليوم، حيث استقرت أسعار الحديد وأسعار الأسمنت مقارنة بما سجلته من أسعار يوم امس والأيام الماضية وسط حالة من السكون المؤقت داخل بعض الشركات المنتجة وتخوفات من قبل المهتمين بسوق البناء وأخر تحديثات سعر الحديد و سعر الاسمنت من سعر الطن فيهم في الفترة المقبلة.

[table id=14 /].

Advertisements

أسعار الحديد والاسمنت الآن في الأسواق المصرية:

أكدت التصريحات أن سعر الاسمنت في مصر قد شهد خلال تعاملات اليوم أنه قد شهد سعر الأسمنت البورتلاندي حالة جديدة من الانخفاض بعد الثبات المؤقت الذي قد ظهر في تعاملات الأمس داخل السوق المحلي بعد موجة كبيرة من الارتفاعات والانخفاضات التي قد شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية وتأكيدات الخبراء على أنه لا يوجد مبررات كافية لها كما أن الشركات المنتجة لم تصدر حتى الآن أي تصريحات مفسرة عن أسس تغيرات الأسعار التي أصبحت شبه يومية داخل سوق البناء والتعمير في جمهورية مصر العربية.

[table id=15 /].

اقرأ ايضًا.. تعرف على مدى تأثر سوق العقارات في 2018 بارتفاع أسعار الحديد والأسمنت

أو “اقتصاديون” يتوقعون زيادة اسعار العقارات بسبب زيادة أسعار الأسمنت والحديد

وعن سعر الأسمنت الأبيض داخل الحدود المصرية قد أكدت مؤشرات أسعار سوق البناء والتعمير أنه قد شهد ثبات قوي حتي الآن فى سعر الطن فيه، حيث لم يتغير سعر الاسمنت الأبيض بشكل نهائي في مختلف أسعاره داخل الأسواق خلال سلسلة التذبذب التي عاشتها أسواق البناء والتعمير على مدار الأيام الماضية، ويشهد له الجميع بثباته الكبير بالأسواق.

[table id=17 /].

سجلت المؤشرات الرسمية اليوم استقرارا آخر حول سعر الاسمنت المخلوط والذي يعد ضمن منتجات الاسمنت التي يتم استخدامها داخل سوق البناء والتعمير في الأسواق المصرية وسط تخوفات من وجود ارتفاع جديد في الأيام المقبلة.

[table id=16 /].

وبالنسبة إلى سعر الأسمنت المقاوم قد شهد في تعاملاته الاقتصادية استقرار مؤقت اليوم مقارنة بغيره من أسعار الأسمنت المقاوم والتي قد أعلنت عنها الأسواق خلال الأيام السابقة.

[table id=18 /].

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق