أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 15/1/2018: سعر الحديد والاسمنت الآن فى مصر

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

جاء في أحدث التحديثات الرسمية أن سعر الحديد والاسمنت في مصر اليوم الاثنين قد سجل في عمليات البيع والشراء التي تمت اليوم حالة ثبات بخلال التذبذب الذي قد سجله المؤشر في الماضي، وقد أكد المهتمين أن سعر الحديد والاسمنت في الأسواق المصرية لم يشهد اليوم ارتفاع جديد أو انخفاض مؤقت كما شهدته حالته مؤخرًا ولكن جميع الشركات المنتجة قد أعلنت عن حالة استقرارا فى تعاملات اليوم.

أعلن خبراء سوق البناء والتعمير أنه بالنسبه الى سعر طن الحديد مازال متمسك بنفس سعر الطن فيه على مدار الايام السابقة، ولم تعلن الشركات المنتجة عن أي زيادة في سعر الحديد مقارنة بما ورد من اسعار يوم امس والأيام الأخيرة، كما يتوقع الخبراء أن تشهد الاسواق المصرية مزيد من التذبذب خلال العام الجديد وبعض الارتفاعات المتأثرة بالعديد من العوامل الاقتصادية والسياسية في مصر.

Advertisements

[table id=14 /].

عاد سعر الاسمنت في مصر إلي الارتفاع بعد أن أثر بشكل كبير خلال الأيام الماضية بالتذبذب الذي قد شهده فى تعاملاته، حيث أعلنت المؤشرات أن سعر الأسمنت البورتلاندي تغير في عمليات البيع والشراء التي قد جرت اليوم، كما أعلنت الشركات المنتجة وجود ارتفاع جديد مقارنة بما ورد من تعاملات يوم الأمس.


[table id=15 /].

على الرغم من الزيادات الماضية التي أكد الخبراء على أنها غير متوقعة ولا يوجد أسباب تبررها إلا أن سعر الأسمنت الأبيض داخل الأسواق المصرية ارتفع مرة اخرى، كما أعلنت المؤشرات الرئيسية داخل سوق البناء والتعمير أن أسعار سوق البناء والتعمير تلاحظ ارتفاع أسعار بعض الشركات المنتجة علي سعر طن الأسمنت الأبيض.

[table id=16 /].

اقرأ ايضًا.. تعرف على مدى تأثر سوق العقارات في 2018 بارتفاع أسعار الحديد والأسمنت

أو “اقتصاديون” يتوقعون زيادة اسعار العقارات بسبب زيادة أسعار الأسمنت والحديد

[table id=17 /].

وعن سعر الاسمنت المخلوط فقد جاء أنه على الرغم من تأثر الشركات المنتجة وتخبطها خلال الفترة الماضية بين الغياب والحضور المتذبذب والإعلان عن ارتفاع وانخفاض سعر الاسمنت المخلوط في مصر إلا أن اليوم قد أكدت الشركات علي استقرار سعر الطن مقارنة بتعاملات الأمس.

وبالنسبة إلى سعر الأسمنت المقاوم أعلنت المؤشرات أنه خالف المسار من جديد، حيث ارتفعت أسعار الأسمنت المقاوم اليوم و عاد ليشهد عدم استقرار في تعاملاته بعد تذبذبه السابق وسط توقعات بعدم استقراره خلال الفترة القادمة.

[table id=18 /].

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق