أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 17/1/2017: سعر الحديد والأسمنت في الأسواق المصرية

Advertisements

جاء أن أسعار الحديد والاسمنت في مصر اليوم قد شهدت تعاملاتها العديد من التغييرات الجديدة داخل الأسواق، حيث سجلت عمليات البيع والشراء خلال تعاملات أسعار الحديد ثبات نسبي مقابل ارتفاع كبير بين أسعار الأسمنت في الأسواق المصرية.

جاء في أحدث التصريحات أن سعر الحديد قد شهد استقرار واضح خلال الأيام القليلة الماضية وتحديدا بعد أخر ارتفاع له في تعاملاته، بينما عاود سعر الأسمنت اليوم من جديد إلى الارتفاع وسط توقعات بمزيد من عدم الاستقرار بين الشركات في الفترة القادمة بالأسواق المصرية.

Advertisements

[table id=14 /].

أكد الخبراء على أن سعر الأسمنت الأبيض قد استقر من جديد في تعاملاته المقررة اليوم داخل الأسواق وسط العديد من الغيابات بين الشركات، وسط تخوفات من تذبذبه الحالي والتاثر السريع بما يحدث داخل الأسواق من عدم استقرار.

[table id=16 /].

مازال سعر الأسمنت البورتلاندي والذي يأتي على قائمة أسعار الأسمنت في البلاد يتخبط في عمليات البيع والشراء، حيث ورد انه قد شهد اليوم استقرار مؤقت بعد أن أعلنت الشركات المنتجة له أنه قد تقرر رفع سعر طن الاسمنت البورتلاندي خلال عمليات البيع والشراء التي جرت بالأمس، وقد أعلن الخبراء أن الشركات لم تذكر أسباب الارتفاع الجديد الذي طرأ على طن سعر الأسمنت البورتلاندي.

[table id=15 /].

اقرأ ايضًا.. تعرف على مدى تأثر سوق العقارات في 2018 بارتفاع أسعار الحديد والأسمنت

أو “اقتصاديون” يتوقعون زيادة اسعار العقارات بسبب زيادة أسعار الأسمنت والحديد

شهد سعر الاسمنت المخلوط في تعاملاته استقرار ملحوظ بعد أن أعلنت العديد من شركات الاسمنت عن رغبتها في زيادة سعر الاسمنت بوجه عام، ليستمر سعر طن الأسمنت المخلوط في استقراره الدائم بين الشركات المنتجة، حيث أنه لم يتأثر علي مدار الفترة الماضية بمثل هذه الارتفاعات بوجه عام داخل الأسواق المصرية.

[table id=17 /].

وعن سعر الأسمنت المقاوم ورد في أحدث التصريحات الصادرة عن المؤشرات الرئيسية في سوق البناء والتعمير أنه بالنسبة إلى سعر الأسمنت المقاوم قد استقر سعر الطن فيه من جديد، ليستمر فى عدم استقراره مرة أخري وسط توقعات بارتفاع أسعار العديد من الشركات المنتجة للأسمنت خلال الفترة القادمة.

[table id=18 /].

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق