أسعار الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 22-1-2018 فى الأسواق المصرية

Advertisements

ورد أن حالة من الثبات قد ظهرت في أسعار الحديد والاسمنت في مصر اليوم الإثنين 22-1-2018 خلال تعاملات البيع والشراء التي قد ظهرت في الأسواق المصرية، حيث جاء أن سعر طن الحديد مازال يسير في طريق الثبات في تعاملاته مقارنة بما جاء من اسعار يوم امس وفي الايام الماضية.

جاء في أحدث التصريحات الصادرة من خبراء البناء والتعمير أن سعر الحديد فى مصر مازال محتفظا بسلسلة استقراره، وخاصة بعد أن ارتفع بشكل متكرر خلال الفترات الماضية مما أثر علي حركة البناء والتعمير في الأسواق، من جهة أخرى، ورد أن سعر الاسمنت قد شهد استقرار مؤقت خلال تعاملات اليوم مقارنة بما ورد من اسعار فى الفترة الماضية و تعاملات يوم أمس.

Advertisements

[table id=14 /].

بينما من جهة أخرى، جاء أن سعر الأسمنت قد شهد ثبات مؤقت في العديد من الشركات وبعض التحركات الطفيفة داخل سوق البناء والتعمير وسط توقعات بمزيد من الارتفاعات التي سوف تشهدها الأسواق خلال الفترة القادمة.

أكد الخبراء على أن سعر الأسمنت البورتلاندي وسعر الأبيض قد شهدوا اليوم اختلاف في تعاملاتهم  داخل الأسواق المصرية، بعد أن انخفضت أسعار العديد من الشركات كما أكد الخبراء أن استقرار الشركات المنتجة الذي وقع مؤخرا كان مؤقت بعد أن تمكنت من توفيق أوضاعها مع الزيادة الجديدة داخل السوق ولكنه يتوقع أن لا يستمر.

[table id=16 /].

[table id=15 /].

[ad6]

اقرأ ايضًا.. تعرف على مدى تأثر سوق العقارات في 2018 بارتفاع أسعار الحديد والأسمنت

أو “اقتصاديون” يتوقعون زيادة اسعار العقارات بسبب زيادة أسعار الأسمنت والحديد

وعن سعر الاسمنت المخلوط أكدت التصريحات أنه قد شهد ارتفاع جديد فى تعاملاته السوقية بعد أن شهد تذبذبا ملحوظا مؤخرا، بعد أن شهد ثبات مؤقت وسط توقعات بمزيد من التقلبات السعرية والتجارية.

[table id=17 /].

شهد سعر الأسمنت المقاوم عدم استقرار فى عمليات البيع والشراء على بعض أسعار الشركات المنتجة، كما عادت من جديد العديد من الشركات المنتجة له بعد أن قامت بترتيب اوضاعها، وسط توقعات خبراء سوق البناء والتعمير بأن سعر الأسمنت المقاوم لن يمكنه أن يشهد الاستقرار لفترة طويلة فى هذه الفترة.

[table id=18 /].

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق