“التموين” توجه رسالة هامة للشعب المصري قبل شهر رمضان الكريم

Advertisements

تابع موقع مصر إعلان محمد سويد مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية حيث صرح أن وزارة التموين والتجارة تعمل خلال الوقت الراهن على الانتهاء من جميع التجهيزات والاستعدادات الخاصة بشهر رمضان المبارك.

وشدد محمد السويد على أن تجهيزات وزارة التموين والتجارة الداخلية تتم خلال الوقت الراهن على قدم وساق من جانب “الشركة القابضة للصناعات الغذائية” بهدف العمل على توفير جميع السلع الغذائية الرئيسية للمواطنين في جمهورية مصر العربية بأسعار تعد مناسبة إذا ما تم مقارنتها مع الأسواق التجارية الخارجية.

Advertisements

ووجه محمد سويد رسالة هامة إلى المواطنين في جمهورية مصر العربية قبل دخول شهر رمضان المبارك حيث أن الشهر الكريم قائلاً “أوجه رسالة اطمئنان إلى جموع الشعب المصري، لا داع للقلق أو العمل على تخزين السلع الغذائية انتظاراً لشهر رمضان الكريم، ويمكن للمواطن أن يقوم بشراء السلع الغذائية خلال شهر رمضان بنفس أسعار اليوم بسبب سياسات تنظيم السوق التي تقوم على تحقيقها وزارة التموين والتجارة الداخلية”.

وقد أعلن محمد سويد أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد تلقت تعليمات من قبل القيادات العليا في جمهورية مصر العربية على ضرورة العمل على توفير جميع السلع الغذائية بأسعار مناسبة لجموع المواطنين وخصوصاً خلال شهر رمضان المبارك حيث أن هذا الشهر الفضيل يحظى بمكانة خاصة لدى جماهير الشعب المصري.

أقرا المزيد بالفيديو “الصحة” تأكد وقوع أخطاء طبية خلال 2017 تسببت في 7 حالات وفاة

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق