أخبار الاقتصاد

مواعيد عمل فروع أورانج في رمضان: المواعيد الجديدة لفروع أورانج في رمضان 2021

ينشر موقع مصر 365 مواعيد عمل فروع أورانج في رمضان، حيث تسعى دائما شركات الاتصالات إلى تلبية احتياجات العملاء في جميع الأوقات بما يتناسب مع العملاء خلال الشهر الكريم.

مواعيد عمل فروع أورانج في رمضان

وأعلنت شركة اورانج ان فروع الشركة في محافظة الجيزة سوف تكون مواعيد العمل ابتداء من تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى تمام الساعة العاشرة مساءً ماعدا يوم الجمعة سوف تكون مواعيد العمل من تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً إلى تمام الساعة العاشرة مساءً.

أما مواعيد فرع أورانج في فرع كارفور العبور خلال شهر رمضان الكريم سوف تبدأ من تمام الساعة الواحدة والنصف مساءاً إلى تمام الساعة العاشرة مساءاً، أما فرع أورانج في سيتي ستارز سوف تكون المواعيد من تمام الساعة العاشرة صباحاً إلى تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

أما مواعيد فرع الغردقة سوف تكون تمام الساعة الواحدة والنصف مساءاً إلى تمام الحادية عشر، وفرع المعادي سوف تكون مواعيده من تمام الساعة الواحدة والنصف مساءاٍ إلى تمام الساعة العاشرة مساءاً.

أما مواعيد فرع المنصورة من تمام الساعة الواحدة والنصف مساءاً إلى تمام الساعة العاشرة مساءاً، وفرع نايل سيتي من تمام الساعة الواحدة مساءاً إلى تمام الساعة العاشرة مساءاً.

أما مواعيد فروع شركة اورانج في موبينيل مول العرب القائم في ميدان جهينة سوف تكون المواعيد من الواحدة والنصف مساءاً إلى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وفرع كايرو فيستيفال سيتي بالقطامية سوف تكون المواعيد من تمام العاشرة صباحاً إلى الثانية عشر ليلاً.

أما فرع اورانج بفرع كارفور الإسكندرية سوف تكون المواعيد من تمام الساعة العاشرة صباحاً إلى تمام الثانية عشر ليلاً، أو فرع الشركة بكارفور المعادي سوف تكون من تمام العاشرة إلى الثانية عشر ماعدا الخميس والجمعة والسبت.

أما مواعيد فروع الشركة في الدقي وبالتحديد في ميدان أحمد ماهر شارع التحرير أمام دار الأوبرا سوف تكون مواعيد الفرع من تمام الساعة العاشرة صباحاً إلى تمام الساعة الحادية عشر مساءاً ماعدا يوم الجمعة سوف تكون المواعيد من تمام الساعة العاشرة مساءاً إلى تمام الساعة الثانية عشر مساءاً.

وسوف تكون مواعيد فرع اورانج في ميدان الساحة من تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى تمام الساعة العاشرة مساءاً ماعدا يوم الجمعة سوف تكون المواعيد من تمام الساعة الواحدة والنصف مساءاً إلى تمام الساعة العاشرة مساءً.

أما مواعيد فرع اورانج في شارع الهرم سوف تكون المواعيد من تمام الساعة العاشرة صباحاً إلى تمام الساعة السادسة مساءاً ماعدا الجمعة من تمام الساعة الواحدة والنصف مساءاً إلى تمام الساعة العاشرة مساءاً.

أما مواعيد فرع أورانج في دمياط سوف تكون من تمام الساعة الواحدة والنصف مساءاً إلى تمام الساعة العاشرة مساءاً، وفرع هيليوبوليس سوف تكون من تمام الساعة الواحدة والنصف إلى تمام الساعة العاشرة مساءاً.

أقرا المزيد تعرف على مواعيد عمل فروع فودافون مصر خلال شهر رمضان الكريم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى