أخبار الاقتصاد

«تجار السيارات» عن «خليها تصدي»: استمرارها كارثة.. والتفاوض مهم

قال رئيس رابطة تجار السيارات ، المستشار أسامة أبو المجد ، اليوم الأربعاء الموافق 6 فبراير من العام الحالي 2019 ، إن حملة «خليها تصدي» أثرت على قطاع السيارات بشكل عام.
وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان لبيب ، في برنامجها «90 دقيقة» ، المذاع على فضائية المحور ، مساء اليوم الأربعاء ، أضاف المستشار أسامة أبو المجد ، أن هناك حملتين للسيارات ، الأولى بعنوان «خليها تصدي» ، والتي دشنها مؤسسوها في العام 2015 ، والثانية بعنوان «خليها تصدي زيرو جمارك» ، والتي دشنها البعض في الأيام الماضية.
ولفت رئيس رابطة تجار السيارات ، إلى أن التصريحات الإعلامية غير الدقيقة ، هي السبب في تفاعل المواطنين مع حملة «خليها تصدي زيرو جمارك» ، وزاد: «الحملة ليست لها أهداف واضحة ، لقد تحدثنا مع أصحابها ، لكن ليس لهم أهداف معينة».
وتابع المستشار أسامة أبو المجد ، أن السيارات اقتصاد وأموال دولة ، واستمرار حملة «خليها تصدي» سوف يؤدي إلى كوارث ، موضحا أن المقاطعة خطيرة للغاية على اقتصاد الدولة ، وأكثر من 90% من المستوردين ألغوا اتفاقاتهم على استيراد السيارات لمدة 3 أشهر.
وزاد رئيس رابطة تجار السيارات ، أن تحقيق المنافسة والتوعية من شأنه خفض أسعار السيارات ، كما طالب مؤسسي الحملة بالجلوس على طاولة المفاوضات للوصول إلى حلول ، وأتمّ تصريحاته قائلا: «التجار بين المطرقة والسندان ، وفاتحين ملايين البيوت».

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى