أخبار الاقتصاد

استقرار الخضروات.. وتباين أسعار الفواكه خلال تعاملات الأحد بسوق العبور

شهدت اليوم الأحد أسعار الخضروات حالة من الاستقرار داخل التعاملات التجارية في سوق العبور، حيث سجل سعر كيلو جرام الطماطم ما يقارب من 5 جنيهات، فيما سجل سعر كيلو جرام البطاطس ما يقارب من 6.5 جنيه، بينما سجلت أسعار الفواكه حالة من التفاوت في الأسعار خلال تعاملات اليوم

استقرار أسعار الخضروات وتباين أسعار الفواكه اليوم الأحد بسوق العبور

صرح عضو شعبة الخضار في الغرفة التجارية نادي نجيب، إن أسعار الخضروات والفواكه قد شهدت حالة من الاستقرار في الأسعار اليوم خلال التعاملات التجارية، حيث سجل سعر كيلو جرام الباذنجان الأبيض سجل ما يقارب من 6 جنيهات، فيما سجل الباذنجان الرومي البلدي ما يقارب من 7 جنيهات، وسجل سعر كيلوغرام الفلفل الرومي ما يقارب من 7 جنيهات.
تراوح سعر كيلو جرام فلفل حامي البلدي ما بين 3 جنيهات و6 جنيهات، وتراوح سعر كيلو جرام الملوخية بين 5 جنيهات و7 جنيهات، فيما تراوح سعر كيلو الخيار البلدي ما بين 4 جنيهات، و7 جنيهات، وسجل سعر كيلو جرام البسلة ما يقارب من 8 جنيهات للكيلو.
وسجل سعر الثوم ما يقارب من 6 جنيهات، وسجل سعر كيلو جرام القلقاس ما يقارب من 5 جنيهات، كما سجل سعر البنجر ما يقارب من 4 جنيهات للكيلوجرام.

تباين في أسعار الفاكهة‌ اليوم الأحد بسوق العبور

وتراوح سعر كيلو جرام البرتقال البلدي ما بين 4 و6 جنيهات، فيما سجل سعر كيلو جارم البرتقال أبو سرة ما بين 5 و7 جنيهات، وسجل سعر كيلو جرام البرتقال الصيفي ما بين 6 و8 جنيهات، وتراوح سعر الجريب فروت ما بين 6 و12 جنيهًا.
شهدت أيضا أسعار التفاح حالة من التفاوت حيث تراوح سعر الكيلو جرام من التفاح المصري ما بين 12 إلى 18 جنيهًا، وسجل سعر كيلو الليمون البلدي ما بين 5 إلى 8 جنيهات، وسجل سعر كيلو جرام الليمون ما بين 7 إلى 11 جنيهًا.
تراوح سعر العنب البناتي الأصفر ما بين 8 إلى 12 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو جرام العنب البناتي الأحمر ما بين 8 إلى 10 جنيهات، وتراوح سعر كيلو بلح سلمى ما بين 10 إلى 14 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو البلح البارحي ما بين 12 و18 جنيهًا.
أقرا المزيد اسعار الدواجن اليوم السبت 2 مارس 2019: أسعار بورصة الدواجن اليوم في مصر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى